قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تخوض الفنانة الشابة شيري عادل ماراثون الدراما الرمضانية بمسلسلي quot;باب الخلقquot; مع الفنان محمود عبد العزيز، وquot;الصقر شاهينquot; مع الفنان السوري تيم الحسن، بينما إعتذرت عن مسلسل quot;المنتقمquot; وتقرأ مسلسل quot;رقم خاصquot;.


القاهرة:حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة الشابة شيري عادل حيث بدأت في التحضير لعدد من الأعمال الدرامية الجديدة تمهيداً لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.
وتقف شيري في مشروعها الدرامي الأول quot;باب الخلقquot; أمام الفنان محمود عبد العزيز لأول مرة، حيث تجسد دور quot;دالياquot; الفتاة التي تدخل في صراع مع والدتها التي تقوم بدورها الفنانة القديرة صفية العمري بسبب الخلاف في وجهة نظر كل منهما للحياة، فالأم سيدة أعمال تلعب دوراً في الحياة السياسية بينما الفتاة تحب ان تعيش بعيدة عن هذا الزخم وتنتقد والدتهالادائماً.
أما المشروع الدرامي الثاني الذي سيعرض خلال رمضان المقبل ايضا مسلسل quot;الصقر شاهينquot; الذي تشارك في بطولته مع الفنان السوري تيم الحسن، حيث تجسد دور quot;ليلىquot; حبيبة البطل شاهين وتنشأ بينهم قصة حب تكون أحد المحاور الرئيسية للأحداث، بينما اعتذرت عن المشاركة في بطولة مسلسل quot;المنتقمquot; بسبب انشغالها بالعملين وعدم قدرتها على التوفيق في مواعيد التصوير.
كما تقرأ شيري مسلسل درامي جديد بعنوان quot;رقم خاصquot; ويشاركه بطولته الفنان الشاب يوسف الشريف لكن العمل غير مدرج على خريطة العرض الرمضاني، حيث تطمح الشركة المنتجة له في عرض المسلسل بعد رمضان المقبل، على ان يتم البدء في التصوير خلال شهر مارس المقبل.