قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تشارك الفنانة يلدا في مسلسل quot;الحلال والحرامquot; للمخرج محمد القفاص، وتظهر بدور طبيبة نفسيَّة، وتقوم شخصيَّتها على فكر فلسفي واجتماعي.


المنامة: بعد ظهورها الجريء والمغاير من خلال مسلسل quot;شوية أملquot;، والتي ظهرت فيه بشخصية فتاة تمر بظروف صعبة جعلتها تتحول من فتاة ملتزمة ومتدينة إلى آخرى مخمورة وتذهب إلى الحانات، إلا أن الفنانة يلدا ستطل علينا بدور مغاير تمامًا عن كل أدوارها من خلال مسلسل quot;الحلال والحرامquot;.

صرحت الفنانة يلدا أنها تشارك في مسلسل quot;الحلال والحرامquot; للمخرج محمد القفاص، وتظهر بشخصية طبيبة نفسية وتقوم شخصيتها على فكر فلسفي واجتماعي بعيد كل البعد عن شخصيتها في مسلسل quot;شوية أملquot;.

وعبرت يلدا عن سعادتها البالغة من المشاركة في المسلسل، خصوصًا مع النجمين مشاري البلام، وحسين المهدي، وهي أول مرة تشاركهما في عمل درامي.

وأكدت يلدا أن المشاهد الخليجي يتأثر كثيرًا بفكر ومضمون الأعمال الدرامية التي تطرح عليه من خلال الشاشة، لذلك وجب على الفنان وعلى كل المعنيين بالدراما الخليجية الأخذ بعين الإعتبار أن معظم المشاهدين من جيل الشباب والمراهقين لذلك لابد من الإهتمام بمحتوى الاعمال وطريقة عرضها على الجمهور، حتى لا نصطدم بالعادات والتقاليد التي تربينا عليها جميعًا.

وعن سبب ابتعادها عن المسرح، ذكرت يلدا بأن المسرح هو ابو الفنون وعلى الفنان أن يشارك فيه قدر المستطاع، لكنها في نفس الوقت أكدت بأن العروض التي قدمت لها لم تكن جيدة لذلك لم تشرك في أعمال مسرحية كثيرة عدا مسرحية quot;هروجة والثوب العجيبquot; في قطر مع فرقة الجيل الواعي، معبرة عن سعادتها من المشاركة في تلك التجربة.

وعلى الصعيد الدرامي، تعتبر يلدا من الفنانات المُقلَّات في الظهور وبررت ذلك قائلة بأنها مزاجية الطباع ولا تحب المشاركة في أى عمل درامي من أجل المشاركة فقط، بل تبحث عن التواصل بينها وبين الشخصية التي ستقدمها في أي عمل درامي لتتفهم الشخصية وتستطيع تقديمها للجمهور، كذلك أشارت بأنها لا تقدم إلا الأعمال المميزة والجيدة، فالعمل الفني بالنسبة لها متعة وفكر وتميز وهذا هو الأساس في الدراما لكونها ليست عملاً إداريًا.

واستكمالًا لحديثها، أشارت يلدا إلى أنها ترغب في استكمال دراستها العليا التي توقفت بسبب ضيق الوقت وظروف التصوير والمشاركة في الأعمال الدرامية لكنها عازمة على التخطيط لهذا الأمر في أقرب وقت ممكن، مشيرة إلى أن الموهبة وحدها لا تكفي ولابد من وجود اسس علمية في التمثيل فذلك سيساهم في إظهار موهبة الفنان بشكل أفضل.