quot;خف عليناquot; هو عنوان الأغنية الجديدة للفنان البحريني عادل محمود التي سيصدرها قريباً عبر الإذاعات الخليجية قبل أن يقوم بتصويرها على حسابه الخاص بعد إنهاء تعاونه مع شركة بلاتينيوم ريكوردز.


دبي: يستعد الفنان البحريني عادل محمود لطرح أحدث أغنياته المنفردة تحت عنوان quot;خف عليناquot; التي يتعاون بها مع الشاعر الكويتي مصعب العنزي، والملحن عبدالله سالم وتوزيع الموزع المصري أحمد فرحات، حيث سيبدأ بثها خلال أيام قليلة عبر إذاعة مارينا fm في الكويت كأول عرض قبل أن يتم توزيعها بعد ايام قليلة على باقي الإذاعات الخليجية والعربية.
هذا وكان الفنان البحريني وقد قام بتسجيل الوتريات في استيديو صوت الحب بالقاهره، والكورال والايقاعات في استديو فنون الإمارات بدبي، وأكد عادل محمود بأن موضوع الاغنية يحمل أجواء جميله كلمة ولحن، بالإضافة الى توزيع جميل، متمنياً أن تلاقي إعجاب الجمهور.
كما صرح محمود بأن انطلاقة الأغنية سوف يكون من الكويت عبر برنامج المذيع علي نجم quot;ريفريشquot;، والذي سيحل معه ضيفاً بالبرنامج، قبل أن يهم بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب من إنتاجه الخاص بعد أن قام بايقاف العمل مع شركة بلاتينيوم.
وعلى صعيد اخر قام عادل بالمشاركه مؤخراً في عدة فعاليات وحفلات في مملكة البحرين حيث جمعته حفلة مع السوبر ستار الفنان راغب علامه ومشاعل، وحفل آخر كان ضمن فعالية مهرجان quot;البحرين تجمعناquot; وشارك معه عدد من الفنانين أمثال الإماراتي منصور الزايد، والعماني صلاح الزجالي وأمل العنبري.