نفت الفنانة، غادة عبد الرازق، وجود أي خلافات بينها وبين إدارة قناة cbc التي ستقوم بعرض مسلسلها الجديد quot;مع سبق الاصرارquot; حصريًا في رمضان، معربة عن سعادتها في الوقت نفسه بغناء الفنانة اللبنانية اليسا لشارة العمل، حيث انتهت من تسجيلها أخيرًا.


القاهرة: اعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها بغناء الفنانة اللبنانية اليسا لشارة مسلسلها الجديد quot;مع سبق الاصرارquot;، مؤكدة أن تسجيلها للاغنية يمثل اضافة إلى العمل، نافية كل ما تردد حول تراجع الفنانة اللبنانية عن غناء الشارة قائلة: quot;تسجيل الاغنية تم بالفعل وباتت جاهزةquot;.

ونفت غادة في تصريحات لـquot;إيلافquot; وجود خلاف بينها وبين ادارة قناة cbc التي ستقوم بعرض مسلسلها الجديد حصريًا على شاشتها خلال رمضان بسبب مشاركتها في مسلسل quot;الف ليلة وليلةquot; ثلاثي الابعاد، مؤكدة أن كل ما نشر في هذا السياق لا أساس له من الصحة، وأن quot;الف ليلة وليلهquot; ليس كما يعتقد البعض بأنه مسلسل درامي طويل ولكنه مسلسل مدته 15 حلقة والحلقة الواحدة مدتها 15 دقيقة، ومن ثم لا يعتبر مسلسلاً دراميًا بالمعنى المفهوم، اضافة الى أن عدداً كبيراً من الفنانين يقومون بالمشاركة في بطولته.

وأشارت غادة الى أنها تقوم في الوقت الحالي باستكمال تصوير دورها في المسلسل، حيث من المتوقع أن تنتهي من مشاهدها بالكامل قبل بداية رمضان وهو ما بررته بالشروع مبكرًا في تصوير العمل وقيام المخرج محمد سامي بتنظيم مواعيد التصوير بشكل جيد.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق هو فيلم quot;ركلامquot; الذي عرض بداية العام الحالي وحقق ايرادات وصلت إلى نحو 5 ملايين جنيه.