قام الفنان مصطفى الخاني والفنانة غادة بشور بزيارة الفنان جورج وسوف حيث يرقد في مستشفى الجامعة الأميركية ببيروت للإطمئنان على صحته، وطمأنة جمهوره عليه.


دمشق: بعد الأزمة الصحية التي ألمت بالفنان جورج وسوف نتيجة إصابته بالجلطة الدماغية، ذهب الكثير من نجوم الفن والدراما لزيارته في مستشفى الجامعة الأميركية ببيروت للاطمئنان على صحته.
وعلمت quot;إيلافquot; من الفنان السوري مصطفى الخاني أنه استقل طائرة من دبي إلى بيروت، للاطمئنان على صحة صديقه المقرب الفنان جورج وسوف في مستشفى الجامعة الأميركية.
وأعلن الخاني أن صحة laquo;أبو وديعraquo; جيدة، وأنه قد تجاوز الأزمة ومرحلة الخطر والحمد لله، وأنه ما زال في العناية المركزة حيث العناية والمتابعة تكون أفضل، وليطمئن كل محبيه هو الآن بوضع جيد ويتكلم معنا بشكل طبيعي، وهو بكامل وعيه. وتابع أنّه سيظلّ في المستشفى كي يخضع لمراقبة طبية وعلاج فيزيائي.

وكانت الفنانة السورية غادة بشور قد زارت سلطان الطرب quot;جورج وسوفquot; لتطمئن على صحته وذلك يوم الجمعة 21 تشرين الأول/أكتوبر الحالي.
وقالت بشور: quot;الحمد لله وضع quot;أبو وديعquot; كان جيداً وهناك تحسن واضح في حالته حسب قول الأطباء، وعندما جلست معه تحدثنا وكان الوسوف كعادته مرحاً متواضعاً يضحك ويساير الجميع.
وأضافت قائلة: أدعو من الله تعالى أن يعافي لنا الفنان الوسوف وتغدو صحته بألف خيرفهو شخص ظريف جداً، صريح، محب، يحمل قلباً طيباً وأبيض، ولا يمكن أن ينسى أصحابه وأحبابه إطلاقا وأنا تربطني بالوسوف علاقة صداقة متينة أحبه جداً وأتمنى له الشفاء العاجل.