حضرت quot;إيلافquot; عقد قران الإعلامي، محمد فوده، على الفنانة، غادة عبد الرازق، الذي تمَّ عند الخامسة من مساء أمس داخل قاعة المروة في مسجد الرحمن الرحيم.


القاهرة: احتفل امس الاعلامي، محمد فوده، بعقد قرانه على الفنانة، غادة عبد الرازق، داخل قاعة المروة فيمسجد الرحمن الرحيم في القاهرة، وسط حضور كثيف من اهل الفن الذين حرصوا على تهنئة العروسين، فيما ارتدت العروس طقمًا اسود اسفله بلوزة بيضاء ونظارة طبية وظهرت أكثر رشاقة من المعتاد، علمًا بان عقد القران استمر لاقل من نصف ساعة.

وكان من اوائل الوافدين الى مكان عقد القران المخرج علي رجب وقرينته، فيما حضرت شيرين عبد الوهاب بمفردها بعد انتهاء عقد القران وكذلك حماده هلال اللذان حرصا على تهنئة العروسين سريعًا ومغادرة الحفل بسرعة هربًا من ملاحقات الجماهير التي طاردتهما.

فيما لم يتعرف عدد كبير من المعجبين على شيرين عبد الوهاب بسبب ارتدائها ملابس فضفاضة، اضافة الى سيرها بسرعة، وقالت لـquot;إيلافquot; ان مشكلتها مع نقيب الموسيقيين ومنعها من الغناء في مصر ستحل قريبًا جدًا.

مفاجأة عقد القران هي حضور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبيبرفقة زوجها رجل الاعمال المصري احمد ابوهشيمة، فيما قالت هيفاء انها ستظهر بعمل درامي خلال رمضان المقبل عندما سألها احد الحضور عن تواجدها تلفزيونيًا، وحضر برفقتها الحارس الشخصي الخاص بها وانتظر مع باقي الحراس الشخصيين الذين استقدمهما العروسان لمنع المصورين من التقاط الصور التذكارية، وتم اقتصارها على احد المصورين التابعين لهما، علمًا بانه سمح في الدقائق الاخيرة بعد انتهاء مراسم عقد القران بالتقاط صور لكن كان النجوم قد غادروا مكان الحفل.

وقامت غادة بتحية كل ضيوفها بالقاء السلام عليهم شخصيًا فور دخولها الى القاعة، وقامت بتحية كافة الفنانين والفناناتممن جاؤوا لمشاركتها فرحتها وكان من بينهم دينا فؤاد، ماجد المصري، المنتجة ماريان فانوس وشقيقها، الاعلامي خيري رمضان، الفنان محمود ياسين وزوجته الفنانة شهيرة، الدكتور اشرف زكي نقيب الممثلين السابق وزوجته روجينا.

وقام بالشهادة على عقد الزواج الفنان احمد عز نظرًا لصداقته مع العريس، وعن العروس مؤنس زوج شقيقتها، فيما حضرت ابنتها روتانا مراسم عقد القران برفقة زوجها في اول ظهور لهما منذ الاحتفال بعقد القران قبل نحو اسبوعين، علمًا بان روتانا كانت سعيدة وهي تردد خلف المأذون المباركة للعروسين.

وقام محمد فوده بتقبيل غادة أمام الحضور قبل عقد القران، ليداعبه الفنان ماجد المصري مطالبًا بتكرار المشهد وهو ما استجاب له فوده على الفور، ثم قام المأذون بعقد قران العروسين وتساءلت غادة للمأذون ماذا أقول؟ وهو ما اثار ضحك الحضور خصوصًا وان المأذون لم يقل لها سوى قولي ورائي وكان من المفترض ان يبدأ حديثه لكنها قاطعته.

وفور انتهاء مراسم عقد القران التي قام فيها العروسان بتوكيل نفسيهما، قام فوده بتقبيلها مرتين أخريين أمام الحضور وهو ما قوبل بتصفيق حاد من الحضور، وقاما بعدها بالتقاط الصور التذكارية لعقد القران، وتمّ توزيع الشوكولا الخاص بالزفاف.

ووقفت روتانا الى جوار والدتها طوال الفرح وحرصت على التقاط الصور التذكارية معها هي وزوجها ووسط الفنانين الذين حضروا الحفل، فيما غادر العروسان بعد انتهاء مدة الساعة المخصصة للقاعة في سيارتهما وذهبا للاحتفال داخل احد الكافيهات الخاصة في منطقة المهندسين.

وقام فوده بإقامة مأدبة عشاء لغادة وقريبتها وصديقتها وجلس طويلاً يتحدث مع زوج ابنتها روتانا النقيب الشال، فيما قام بتناول العشاء الذي تنوع ما بين اللحوم والمشويات، وحضرت الفنانة عبير صبري لتهنئة غادة في الكافية نظرًا لعدم تمكنها من تهنئتها في المسجد.