تستعد الفنانة، ليلى غفران، لبدء تصوير الفوازير الَّتي انتهت من كتابتها، والَّتي تعتبرها تحدّيًاكبيرًا لها تسعى إلى تغيير بعض المفاهيم من خلاله.


القاهرة: أكدت الفنانة، ليلى غفران، أنها انتهت بالفعل من كتابة حلقات الفوازيرالتي تستعد للقيام ببطولتها للمرة الأولى خلال مشوارها الذي اقتصر على الغناء فقط.

وقالت لـquot;إيلافquot;:quot;دخلت في معسكر مغلق خلال الفترةالماضية للإنتهاء من كتابة الفوازير، خصوصًا أنها التجربة الأولى في حياتي وكنت أكثف تركيزي عليها، وبالفعل إنتهيت من كتابتها وأصبحت جاهزة للتصويرquot;.

وعن إسم الفوازير قالت: quot;إخترت لها quot;مين الأصل ومين الصورة quot;خصوصًا أنه الإسم الأقرب لطبيعة الفزورة ويلخص الكثير، لآن الحلقات ستدور حول مجموعة منالأسئلة عن نجم محدد، يحاول من خلالها أن يعرف المشاهدون اسمه، وعلى هذا الأساس يتم الإجابة على أسئلة الثلاثين حلقة وتوزع الجوائزquot;.

وعن سبب اتجاهها لإنتاج الفوازير قالت: quot;لدي شركة إنتاج ليست بصغيرة ومع هذا سيكون من الصعب أن أقوم بالإنتاج بمفردي، ولكن سأتعاون مع شركة إنتاج كبيرة لتتولى معي المهمة، خصوصًا أن هذه الفوازير تحتاج إلى ميزانية ضخمة جدًا لتخرج في شكل متميزquot;.

وأضافت: quot;لهذا قررت أن أخوض بهذه التجربة تحدّيًا جديدًا بالنسبة لي وسأغير مفهوم الفوازير التقليدي لدى الكثيرينquot;.