يستعد الفنانان، حاتم عمور وليلى البراق، لإصدار ألبومين غنائيين خاصين بهما، يتضمَّنان الديو الذي جمعهما معًا.


الرباط: تستعد الفنانة، ليلى البراق، نجمة ستوديو دوزيم لإصدار ألبوم مشترك مع الفنان، حاتم عمور، تحت عنوان quot;ثقي بياquot;، ويضم الألبوم 9 أغانٍ ذات طابع رومانسي.

وقالت البراق في حديث خاص لـquot;إيلافquot; إن الألبوم يتضمن مختلف الأنماط الفنية المغربية، ومنها الإيقاع الأمازيغي، وايقاع الشرق المغربي، وقالت إنها تلقت برفقة حاتم عمور عدة اقتراحات بعد الصدى الطيب للألبوم داخل المغرب ودول المغرب العربي، وضمنها اقتراح بتسجيل الألبوم بتلفزيون نسمة تي في في تونس.

وعن العنوان الذي يحمله الألبوم، قالت الفنانة ليلى إن الألبوم يحملعنوان quot;الدويتوquot; نفسه الذي يجمعها بالفنان حاتم عمور، وهو من ألحان وتوزيع حميد الدوسي وكلمات نبيل الخالدي.

وأوضحت أن الألبوم يتضمن أيضًا أغاني من أدائها فقط نذكر منها أغنية quot;عذبنيquot;، quot;هذا حبquot;، quot;عذرو لي تكوىquot;،quot;سولوني عليكquot; الى جانب أغانٍ أخرىمن أداء حاتم عمور.

وقالت لـquot;إيلافquot; إن فكرة إصدار ألبوم مشترك برفقة حاتم عمور من طرف القناة المغربية الثانية quot;دوزيمquot; جيدة، في ظل قلة الإنتاج في المغرب بسبب ضعف شركات الإنتاج، واشارت الى أنها تعاملت مع الكثير من كتاب الكلمات والملحنين حيث استغرقت مدة 6 أشهر من أجل ضبط الإختيارات الفنية والغنائية.

من جهته، قال الفنان حاتم عمور خريج ستوديو دوزيم لـquot;إيلافquot; إن الجمهور كان أكثر من رائع أثناء حضوره كضيف لستوديو دوزيم وأدائه quot;دويتوquot;مع الفنانة ليلى البراق.

وقال إنه شعر بسرور كبير لملاقاة الجمهور المغربي عبر ستوديو دوزيمالذي فاجأه تجاوبه الكبير مع الديو.

وأشار الى أن ألبومه يتضمن إضافة الى quot;الدويتوquot; مع البراق، أغنية quot;اغضبquot;، وقد تولى نزار إديل كتابة شعره ووضع ألحانه تاركًا لجلال الحمداوي مهمة التوزيع، وأغنية quot;سلم لي عليهquot; من كلمات زكرياء الحداني وألحان محمد الرفاعي ورضوان الزيري، وأغنية quot;نعطي ما لياquot; من كلمات وألحان وتوزيع حميد الدوسي، و يتوقع أن يصدر الألبوم في شهرأيار القادم.