انضمَّت الفنانة المصريَّة، ليلى علوي، لفريق عمل المسلسل العالمي quot;نابليون بونابرتquot; الذي بدأ تصويره في مصر أخيرًا، علمًا بأنَّ العمل من إخراج التونسي شوقي المجري.


القاهرة: وافقت الفنانة، ليلى علوي، على المشاركة في المسلسل العالمي quot;نابليون بونابرتquot; والذي يتناول الفترة التي قضاها القائد الفرنسي الشهير في مصر منذ دخوله على رأس الحملة الفرنسية في مصر عام 1798، حيث سيتم تصويره ما بين مصر وسوريا ويجري حاليًا تصوير عدد من المشاهد داخل استوديوهات quot;كينغ توتquot; في ديكور القلعة.

نابليون بونابرت يشارك في بطولته من مصر الى جانب ليلى علوي كل من محمود الجندي، وشريف سلامة، ومحمود عبد المغنى، وسوسن بدر، إضافة الى عدد كبير من الفنانين الفرنسيين، حيث سيتم تصوير المسلسل باللهجتين العربية والفرنسية من خلال تحدث كل ممثل بلهجة بلده، على أن تتم ترجمة اللهجة المتحدثة الى لهجة اخرى تعرض على الشاشة، ومن المتوقع ان يعرض المسلسل خلال رمضان المقبل وفقًا لتصريحات مهندس الديكور عادل مغربي لـquot;إيلافquot;.

وتجسد ليلى علوي دور quot;نفسيةquot; أم المماليك، وهو يعتبر اكبر الادوار النسائية في المسلسل، فيما ينطلق التصوير نهاية الشهر الجاري حيث تم تحديد يوم 20 مارس كموعد مبدئي لانطلاق التصوير.

الجدير بالذكر ان اخر اعمال ليلى علوي مسلسل quot;الشوارع الخلفيةquot; الذي عرض خلال رمضان الماضي، وشاركها في بطولته الفنان السوري جمال سليمان.