حلَّت النجمة الأميركيَّة، بيونسي، في المرتبة الأولى في قائمة مجلَّة quot;بيبولquot; لأجمل عشر نساء في العالم لهذا العام.


نيويورك: منحت مجلة quot;بيبولquot; الأميركية المغنية، بيونسي نولز،(30 عامًا) لقب quot;أجمل امرأة في العالمquot; لهذا العام، وحلت في المرتبة الثانية في القائمة السنوية للمجلة لأجمل نساء العالم الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا (39 عامًا)، أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب الممثلة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون(36 عامًا).

وعللت المجلة اختيار بيونسي لتحتل المرتبة الأولى في قائمتها لهذا العام بأن quot;بيونسي حققت على مدار عمرها كثيرًا من الأشياء، بما في ذلك الفوز بـ16 جائزة من جوائز جرامي، لكن ليس هناك أهم من دورها الجديد كأم لبلو إيفيquot;.

وتجدر الإشارة إلى أن بيونسي أنجبت طفلتها الأولى من زوجها مغني الراب جاي زي مطلع كانون الثاني الماضي.

ونقلت المجلة عن بيونسي قولها: quot;أشعر بأنني أجمل أكثر من ذي قبل لأنني أنجبت طفلةquot;.

وحلت في المرتبة الرابعة الممثلة البريطانية ليلى كولينز (23 عامًا) ابنة المغني فيل كولينز، أعقبتها في المرتبة الخامسة الممثلة الأميركية مادلين ستو (53عامًا) وهي الأكبر سنًا في القائمة التي تضم عشر نساء.

وحصلت الممثلة الأميركية كرستينا هندريكس(36 عامًا) على المركز السادس، أعقبتها زميلتها ميشيل ويليامز(31 عامًا) في المركز السابع.

واحتلت المراتب الثلاث الأخيرة في القائمة الممثلة الأميركية باول باتون، والمغنية الأميركية ميرندا لامبرت، وأخيرًا الأميرة كاثرين دوقة كامبريدج وزوجة الأمير ويليام.