قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تشارك الإعلاميَّة، سوسن الهارون، في مسلسل quot;حلفت عمريquot;، في الوقت الذي تستمرّ في تصوير حلقات من برنامجها quot;مساءك مباشرquot;.


الكويت: قلّ ظهورها في التقديم التلفزيوني لكن لم يقل وجودها على الشاشة، الإعلامية والفنانة سوسن الهارون استطاعت أن توظف كل طاقتها لتخرجها في ألوان فنية مختلفة، فهي تحلّق ما بين التقديم التلفزيونيوالتمثيل، دون أن تنسى أنها إعلامية في المقام الأول.

تتفرغ الآن الفنانة سوسن الهارون لتقديم أدوارها في مسلسل quot;حلفت عمريquot; والذي يعتبر مشاركة مثمرة وإضافة كبيرة في مشوارها الفني الصغير، فهي تقدم عملًا دراميًا أمام عمالقة الدراما الخليجية في مسلسل يحث على المثل العليا ويرسل رسائل إجتماعية هادفة للأسرة الخليجية.

حيث تظهر في شخصية فتاة صديقة للفنانة هدى حسين تلازمها وتتطفّل على شؤونها الخاصة ومنها ما يتعلّق بالحب وبعض الأمور النسائية.

المسلسل من تأليف عبدالعزيز الحشاش وإخراج سلطان خسروه ويشترك في بطولته مريم الصالح، وغازي حسين، وحسين المنصور، ومنى شداد، ومحمد المسلم، وعبدالمحسن القفاص، وشهد، وفهد باسم، وحلا.

ويعرض العمل في رمضان المقبل، وتدور معظم أحداثه حول صراع الحب والمال وهو من إنتاج باسم عبدالأمير.

وحول تجربتها في التمثيل صرحت الهارون بأن التمثيل موهبة يجدها من يبحث عنها في داخله، لذلك لم تتردد لحظة في خوض التجربة لكنها تسعى دومًا إلى اختيار الأعمال التي تضيف لها وترسخ اسمها في عالم الدراما، وفي الوقت ذاته تحث من خلال أعمالها على الأخلاق والمثل ولا تقدم عملًا من أجل الكم فقط.

وعلى الرغم من انشغالها في تصوير المسلسل، إلا أن سوسن الهارون لم تنس أنها إعلامية في المقام الأول وحاولت أن تجد لبرنامجها الجديد وقتًا لتتفرغ لتسجيل حلقاته وسط انشغالاتها، فهي مرتبطة حاليًا ببرنامجها quot;مساءك مباشرquot; الذي يعرض على شاشة مباشر الفضائية، كما أكدت أنها تحمل داخلها أفكارًا جديدة لبرامج تلفزيونية في الفترة القادمة من شأنها أن تثري تجربتها الإعلامية.

وأشارت هارون إلى أن الفنان عليه أن يختار أعماله بعناية شديدة خصوصًاإن كان مرتبطا في الظهور في أكثر من لون فني كالتقديم والغناء والتمثيل وغيرها، فعليه أن يقدم رسائل من خلال أعماله وأن تكون مشاركته هادفة تحمل معنى وتؤصل الأخلاق الخليجية.