قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

أشارت بعض التَّقارير الصحافيَّة إلى أنَّ الممثِّلة، جنيفير أنيستون، تسعى إلى شراء منزل بالقرب من منزل زوجها السَّابق براد بيت وزوجته المستقبليَّة أنجلينا جولي.


لندن: قد تصبح النجمة الأميركية، جنيفير أنيستون، جارة طليقها الممثل براد بيت وحبيبته الممثلة أنجلينا جولي، بعد أن قال مقربون منها إنها تبحث عن منزل في حيّ مجاور للمنطقة التي يعتزم بيت وجولي وعائلتهما الإقامة فيها خلال السنتين المقبلتين في لندن.

وذكرت صحيفة (الصن) البريطانية أن أنيستون متواجدة حالياً في لندن لتصوير فيلمها الجديد quot;اشتقت لك منذ الآنquot; وفريق عملها يبحث لها عن منزل ملائم في منطقة ريتشموند.

وقال مصدر إن أنيستون quot;لم يكن لها أية علاقة مع براد منذ طلاقهما عام 2005، ولكن إن كانا يقيمان في الحيّ عينه سيؤدي ذلك إلى لقاءات غريبةquot;.

وكانت أنيستون قد أبدت عدم اهتمامها بإعلان براد بيت وأنجيلينا جولي خبر خطوبتهما، وأكَّدت أنَّها سعيدة بعلاقتها مع جاستن ثورو وتستعد للزواج منه قريبًا.

أكد موقع quot;E! Newsquot; أن الممثلة، جنيفير أنيستون، الزوجة السابقة للمثل براد بيت، لم تبد أي اهتمام بإعلان الأخير خبر خطوبته رسميًا على زميلتها النجمة أنجيلينا جولي.

ووفقًا للموقع عرفت جنيفير أنيستون بخبر خطوبة أنجيلينا جولي وبراد بيت عندما كانت برفقة حبيبها في منزلها، علمًا أنه واستنادًا إلى تصريح لمصدر مقرب من بطلة مسلسل quot;Friendsquot; للموقع السابق، فجنيفير أنيستون تقضي أوقاتًا ممتعة مع حبيبها جاستون ثورو، الذي وصفته خلال حوارها مع عدد شهر آيار من مجلة quot;ماري كليرquot; بأنه quot;إنسان جيد ومضحك للغايةquot;.

يذكر أن وسائل الإعلام كانت تروج دومًا لوجود علاقة حب غير معلنة بين أنيستون وبيت في ظل وجود أجيلينا جولي، علمًا بأن العلاقة العاطفية بين براد وأنجيلينا بدأت في العام 2004 عند تصويرهما فيلم quot;Mr. amp; Mrs. Smithquot;، وحينها كان براد بيت متزوجا من جينيفر انيستون.