يقيم مركز برجمان للتسوق معرضًا يحمل اسم quot;Simply Madonnaquot; لعرض مقتنيات ملكة البوب، وذلك ترحيبًا بالنجمة الأميركيَّة الَّتي تستعد لإحياء حفل غنائي في الإمارات خلال جولتها الفنيَّة المقبلة.


دبي: ترحيبًا باختيار نجمة البوب الأميركية مادونا دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون الدولة العربية الوحيدة ضمن قائمة الدول الثلاثين المقرر أن تحيي فيها حفلات فنية خلال جولتها الغنائية المقبلة، يستعد مركز برجمان التجاري لاقامة معرض فني يحمل اسم quot;Simply Madonnaquot; ويفتح أبوابه للجمهور مجانًا بدءًا من الرابع والعشرين من آيار وحتى السادس من حزيران.

معرض quot;Simply Madonnaquot; المنتظر اقامته بالقرية الجنوبية بمركز برجمان سيضم مقتنيات خاصة بنجمة البوب، إذ سيتم اختصار مشوار مادونا الفني والذي يصل إلى خمسة وعشرين عامًا عن طريق عرض ملابس خاصة بها وصورًا فوتوغرافية وأزياء ارتدتها في حفلاتها، فضلاً عن عدد من الجوائز التي فازت بها مادونا خلال حياتها المهنية.

يسمح معرض quot;Simply Madonnaquot; للزائرين بالاطلاع على التوقيع الخطي الخاص بمادونا، علمًا بأن المعرض سيحتوي على قطع الملابس الأشهر في تاريخ نجمة البوب، ومنها الثوب الوردي الذي ارتدته في أغنيتها quot;Whorsquo;s That Girlquot;، و الزي الأسود المصنوع من الساتان والذي ظهرت به في أغنيتها quot; Open Your Heartquot;, فضلا عن أزياء من فيلمها الحاصل على إحدى جوائز الأوسكار quot;إيفيتاquot;، والقفازات التي ارتدتها في جولتها الفنية الثانية خلال مسيرتها.

ومن بين المقتنيات التي سيشاهدها جمهور مادونا وسيقترب من خلالها إلى حياتها الخاصة وثيقة طلاقها من الممثل شون بين، ورسالة مكتوبة بخط يدها بمناسبة عيد الحب، وعدد من عقود أفلامها، فضلاً عن كتاب مدرسي سنوي ومذكرة يومية.