أعربت النَّجمة مادونا عن إعجابها بأسلوب حياة كيت ميدلتون، لافتةً إلىأن الأخيرة امرأةً مرحةً وجميلةً، ولديها أسلوب راقٍ في اختيار ثيابها، علمًا أنَّ مادونا لديها ولع سابق بكل ما يخص العائلة المالكة البريطانيَّة.


لندن: إعجاب مادونا بكل ما هو إنكليزي ويتعلق بالعائلة المالكة يعود إلى زمن بعيد، لكن منذ أن أصبحت كاثرين ميدلتون زوجة ولي العهد الأمير ويليام، ودوقة كامبريدج، إزداد إعجاب نجمة البوب بتلك العائلة، إذ وجدت في ميدلتون صورة للأميرة الحسناء، المرحة، ذات الأسلوب الراقي في اختيار الملابس والتعامل مع تفاصيل الحياة.

quot;كيت ميدلتون امرأة جميلة وأنا أحب اختياراتهاquot;، quot;لديّ هوس بالعائلة المالكة البريطانيةquot;، quot;كيت ميدلتون أنيقة جدًا وأسلوبها راقٍquot;، هذه بعض تصريحات نجمة البوب مادونا، والتي عبّرت من خلالها عن إعجابها بدوقة كامبريدج، وولعها بتفاصيل الحياة الملكية، علمًا أنه على الرغم من أن أسلوب مادونا في الثياب يتسم بالجرأة الزائدة، إلا أنها أبدت مرارًا إعجابها بثياب كيت وأناقتها المحتشمة.

وقد يعتقد البعض أن إعجاب مادونا بثياب ميدلتون يشكل تناقضًا في شخصية الأولى، الا أن حبها لكل ما هو إنكليزي، وخصوصًا إذا تعلق الأمر بأحد أفراد العائلة المالكة، هو أمر طبيعي، إذ إن مادونا قامت بشراء منزل في بريطانيا في العام 2000 عندما كانت متزوجة بغاي ريتشي، وهو الأمر الذي يؤكد نقطة ضعفها تجاه هذا البلد.

في السياق نفسه، فإن ولع مادونا بالعائلة المالكة البريطانية يبدأ بإعجابها بالملكة فيكتوريا، حيث تحرص دومًا على أن تتحلى بصفات المرأة الإنكليزية، فتعلمت صيد الأسماك، كما عملت على امتلاك العقارات في بريطانيا وقامت بشراء أراضي للبناء.

وكان إعجاب مادونا بالحياة الإنكليزية أحد الأسباب التي دفعتها إلى كتابة فيلمها quot;W.Equot;، الذي تناول قصة حب الملك إدوارد الثامن للمطلقة الأميركية واليس سيمبسون، وهو الأمر الذي جعله يتخلى عن العرش في سبيل الارتباط بها.

وعن التطور الذي شهدته الحياة الملكية البريطانية حاليًا، تقول مادونا: quot;أحب الحرية الممنوحة لأفراد العائلة المالكة الآن، فهو أمر جيد، ولو كان متوافرًا في العام 1937 لما حدثت تلك الأزمة، التي أدت بالملك إدوارد إلى التخلي عن عرشه حتى يتمكن من الزواج بالمطلقة الأميركية واليس سيمبسونquot;.

مادونا، التي أبدت امتنانها لصديق أطلق عليها يومًا لقب quot;صاحبة الجلالةquot;، علقت على حبها لشخصية واليس سيمبسون أثناء العرض الأول لفيلمها quot;W.Equot; في نيويورك، قائلة: quot;أنا معجبة جدا بتلك المرأة المطلقة مرتين من بالتيمور، ولا تتمتع بالجمال الآخاذ، وعلى الرغم من أنها نشأت في عائلة فقيرة، إلا أنها استطاعت أن تجعل أقوى رجل في العالم يتخلى عن عرشهquot;.

وأضافت: quot;أردت أن أفهم طبيعة تلك التضحية، التي قدمها إدوارد الثامن، فأنا شخصيًا مفتونة بتفرد سيمبسون وأسلوبها في الملابس حتى، فهي كانت تتمسك بأسلوبها، ولا يعنيها اهتمام أو إعجاب الآخرين بما ترتديهquot;.