انتقدت النجمة أنجيلينا جولي زميلتها نجمة البوب مادونا, واصفة إياها بالمزعجة, كما اعتبرت أن فيلمها الأخير quot;W.Equot; عبارة عن quot;مزحة كبيرةquot;.


لوس أنجلوس: المنافسة بين النجمتين مادونا وأنجيلينا جولي لن تقتصر بعد اليوم على كونهما فنانتين تظهران دوما على الشاشات, فمنذ أن اتجهت كل منهما إلى مجال الإخراج, أصبح التنافس بينهما على من فيهما الأنجح والأكثر براعة خلف الكاميرا.

أنجيلينا جولي التي انتهت من عملها الأول كمخرجة quot; في أرض الدم والعسلquot;, انتقدت في إحدى جلساتها الخاصة, النجمة مادونا التي احتفلت منذ فترة ببداية عرض فيلمها الثاني الذي أخرجته quot;W.Equot; , وقالت وفقا لمجلة quot;ستارquot; أن مادونا تسبب الإزعاج لها, وأنها تفتقد لموهبة الإخراج, مشيرة إلى أن فيلم مادوناquot;W.Equot; لم يكن سوى quot;مزحة كبيرةquot; صدقتها الأخيرة.

حديث جولي في جلستها الخاصة والذي نقله مصدر مقرب منها إلى المجلة, ربما سيثير غضب مادونا, لكن حتى الآن مازالت نجمة البوب ملتزمة الصمت ومتجاهلة كلام زميلتها التي احتفلت منذ أيام ببداية عرض فيلمها الذي أخرجته وكتبت قصته quot;في أرض الدم والعسلquot;.

وعلى صعيد آخر, قررت أنجيلينا جولي التبرع بجزء من إيرادات فيلمها لصالح مؤسسةquot;S.O.Squot; المعنية بتوفير الرعاية للشباب المتضرر من آثار الحرب التي شهدتها منطقة البقان في التسعينيات, وقالت جولي لموقع quot;NDTVquot; : quot;أشعر بالسعادة لأن جزء من أرباح فيلمي ستكون مخصصة لتلك المؤسسة التي توفر مساكن مستقرة لجميع الأطفال والشباب دون التمييز بين الجنس أو العرق أو الدينquot;.