وصفت النجمة مادونا الحب الكامل بالغاية الَّتي لا يمكن إدراكها سوى بتقديم التنازلات والتَّضحيات، علمًا أنَّ تصريح مادونا جاء خلال العرض الأوَّل لفيلمها W.E في quot;Kensington Odeonquot; في بريطانيا.


لندن: على الرغم من فشلها مرتين في تجربة الزواج، إلا أن النجمة مادونا أكدت أنها لا تزال تقدر الرومانسية وتأمل لقاء الفارس الذي تعيش معه قصة الحب المشرقة التي تتمناها أي امرأة، لكنها شددت على أن الحب الكامل يعتبر غاية لا يمكن إدراكها.

وجاء تصريح مادونا السابق خلال حضورها العرض الأول للفيلم الذي أخرجته وشاركت في كتابته، W.E في سينما Kensington Odeon في بريطانيا، وهي الإطلالة التي ظهرت خلالها مادونا مرتدية ثوبا أسود طويلا من جون بول غوتييه، وحذاء من إيف سان لوران، فضلاً عن استكمالها لإطلالتها المثيرة بمجوهرات من الماس من شانيل، وأربلزوفان كليف.

وصرّحت مادونا (53 عامًا) لمقدم البرامج، غراهام نورتون، قائلة: quot;إذا كنت تقدر الرومانسية مثلي ومثل أي امرأة، ستعرف أن كل فتاة تحلم بالفارس الذي ينحني أمامها ويعلن حبه لهاquot;.

وعلّقت على وصفها الحب الكامل quot;بالغاية التي لا يمكن إدراكهاquot;، قائلة: quot;فيلمي W.E يشير إلى عدم وجود الحب الكامل، فأي علاقة تتطلب الكثير من التنازلات والتضحياتquot;، مشيرة إلى أن العلاقات الإنسانية تتغير مع الوقت، فالرأي الذي نكونه عن شخص ما في بداية لقائنا به يختلف بعد عام من تعاملنا معه.

وفي السياق نفسه، قالت مادونا عن فيلمها W.E الذي حظي بالعديد من الإشادات والإنتقادات، ويعرض قصة الحب التي جمعت بين المطلقة ويلز سيمبسون والملك إدوارد الثامن، إنها تتمنى أن يخرج المشاهد من فيلمها وهو معجب به و لديه رؤية جديد عن قصة سيمبسون وإدوارد الثامن.

وعلى صعيد آخر، وخلال حديثها مع غراهام نورتون في برنامجه الذي سيذاع على قناة quot;10quot; الاسترالية في الحادي والعشرين من الشهر الحالي، أكدت مادونا أنها لا تمارس سلطتها كأم على ابنتها لوردس ( 15 عامًا)، في ما يتعلق بملابس الأخيرة، إذ أوضحت أنها في حالة انتقادها لملابسها، ترد عليها ابنتها قائلة: quot;هذه الملابس وهذا الأسلوب أنتِ السبب فيهquot;.

مادونا التي أبدت مرارا إعجابها بأداء ليدي غاغا، وأشارت إلى أن عروض غاغا الفنية تذكرها بنفسها في بدايتها، أعلنت أنها اختارت اسم quot;M.D.N.Aquot; لألبومها المقبل والمنتظر صدوره في فبراير ndash; شباط المقبل.

وعلقت على تسريب مقطع من أغنيتها الجديدة quot; Gimme All Your Luvinquot;، قائلة: quot;أنا منزعجة جدًا لطرح المقطع غير الرسمي من تلك الأغنية للتحميل على الانترنت، فأنا دومًا أسأل مدير أعمالي هل من يقوم بتلك الأفعال من المعجبين بي؟ و أتساءل كيف لا يتركونني انتهي من عملي ثم ينشرون الأعمال كاملة في الوقت الذي أرغب فيه أيضًا بنشرها للعلنquot;.

وأضافت مستنكرة:quot;أنها بالفعل تصرفات غير لائقة ومربكةquot;.

يذكر أن النجمة مادونا ستكون ضمن مقدمي حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب للعام 2012، إذ من المقرر أن تقدم جائزة أفضل فيلم أجنبي في الحفل الذي سيقام في الخامس عشر من يناير ndash; كانون الثاني الحالي.