كشفت نجمة البوب الأميركيَّة، مادونا، عن جزءٍ من الأغنية الَّتي تشاركها في تقديمها ابنتها لوردس ليون، والَّتي تحمل عنوان quot;Superstarquot;، والمقرَّر إصدارها رسميًّا في ألبومها المقبل quot;MDNAquot;.


نيويورك: بعد إطلاقها خط أزياء بالتعاون مع والدتها النجمة مادونا، تخطو لوردس ليون (15 عامًا) الابنة الكبرى لنجمة البوب الأميركية أولى خطواتها الجادة في مجال الغناء، بمشاركة والدتها في تقديم إحدى أغنيات ألبومها المقبل

وتعتبر quot;Superstarquot; الأغنية المنفردة الخامسة التي تكشف عنها مادونا من ألبومها المقبل الذي يضم اثنتي عشرة أغنية، إذ أصدرت مادونا سابقًا الأغنيات التالية: Give Me All Your Luvin و Girls Gone Wild و I'm Addicted و Love spent.

يذكر أن لوردس شاركت والدتها سابقًا غناء إحدى أغنياتها، إذ قدمت مع مادونا أغنية quot;It's so coolquot; في العام 2009، والتي صدرت على موقع ITunes ضمن ألبوم مادونا quot;Celebrationquot;.

وعلى صعيد آخر، أُصيبت مادونا بقطع في شفتيها ورضوض عديدة في ساقها أثناء التحضير لتصوير شريطها المصور الدعائي لأغنيتها quot;Gone wild girlquot;.

علمًا أنها قامت بتصوير الإصابات التي تعرضت لها ونشرتها على موقع التواصل الاجتماعي quot;فيسبوكquot;، وكتبت:quot; يوجد كدمات في ساقي وقطع في شفتي بسبب التمارين التي أقوم بهاquot;.