غزة: تقدم طواقم المستشفى الميداني العسكري الاردني غزة 9 على مدار الساعة وبدون كلل او ملل خدماتها الطبية المتميزة للمراجعين الذين يعانون من تفاقم الاوضاع في القطاع بسبب الحصار.
وقال مدير المستشفى الدكتور محمد الشوبكي لمراسل ( بترا ) في غزة ان اجمالي عدد الحالات التي تعامل معها المستشفى الميداني العسكري الاردني منذ اقامته في السادس والعشرين من كانون الثاني من العام الماضي بلغ 310 الاف حالة بينها 30 الف حالة تعاملت معها طواقم غزة 9 التي بدأت عملها في القطاع في السادس عشر من الشهر الماضي.
واضاف ان طواقم غزة 9 اجرت 1115 عملية جراحية كبرى وصغرى ليرتفع اجمالي عدد العمليات الجراحية من مختلف التخصصات التي اجرتها طواقم المستشفى منذ اقامته الى 9115 عملية جراحية كبرى وصغرى .
وكذلك اجرت ما يزيد على 22 الف فحص مخبري ليرتفع عدد الفحوصات المخبرية منذ اقامة المستشفى الى 165 الف فحص موضحا ان العيادات الخارجية تستقبل يوميا حوالي الف مراجع يوميا سواء بالكشف الطبي او المخبري والاشعة إضافة إلى تقديم العلاج والاستشارة الطبية.
واوضح الدكتور الشوبكي ان المستشفى الميداني العسكري الاردني يتمتع بعلاقات قوية من التعاون والتنسيق مع المجتمع المحلي في القطاع لاسيما المستشفيات ومؤسسات المجتمع المدني وغيرها بما يخدم تقديم افضل الخدمات الطبية للاهل في قطاع غزة.