تعد الأحذية الطويلة من القطع التي تتماشى مع المناسبات المختلفة. وسوف تحظى النساء هذا الموسم بخيارات عديدة مع طرح علامة quot;ستيف مادنquot; لتشكيلة من الأحذية الطويلة التي تماز بأناقتها.

فإستعدي لتتألقي إذن، مع أحذية Lindley الكلاسيكية الطويلة، والتي تتميز بمشابك ذهبية أنيقة وجلد بني داكن. إرتديها مع الجينز أو مع فستان كلاسيكي أنيق، لإطلالة فتاة الغرب أو عارضة الأزياء. ولحذاء مرتفع بالدرجة المثالية لارتدائه يومياً لإطلالة بسيطة وأنيقة في الوقت نفسه. إختاري حذاء Ashleey مع جينز ضيق وبلوزة مزينة بالترتر اللامع. ولإطلالة مرحة عابثة إرتدي زوجاً من حذاء Perrin ذي الرباط لأناقة جذابة وطابع عسكري.

عيشي وقت الربيع مع حذاء Bonanza المريح جداً المصنوع من اللجلد الناعم الذي يتماشى مع فستان بنقش الأزهار أو شورت قصير من الجينز لإطلالة مبتكرة. أما موديلات Troopa ، Flannel ، Cablee وTrenchh فهي أحذية ثقيلة رائعة تعكس أناقة بارزة، وهي موديلات تتصدر منصات عرض الأزياء في الموسم الحالي.

وتبرز في هذه التشكيلة درجات الألوان الكلاسيكية كالأسود، البني الداكن، الكستنائي والرمادي. أما نقش جلد الفهد الجذاب، الأقمشة ذات الملمس البارز، الزينة المبتكرة والخيوط الجريئة فتضفي لمسة من التألق على هذه المجموعة المذهلة.

فمهما كان أسلوبك أو المناسبة التي تريدين الذهاب إليها، ستجدين في كل تصميم مزيجاً رائعاً من الأناقة، الراحة والعملية.