كاريرا و كاريرا،الدارالإسبانية الشهيرة في عالم المجوهرات ،كشفت مؤخرا النقاب عن أحدث مجموعاتها quot;Bestiarioquot;،التي تحتفي بعالم الحيوانات البريّة من خلال تصاميم مبتكرة تنطوي على إبداع يجعل من كل قطعة في المجموعة تحفة فنية تحظى بإعجاب عشاق المجوهرات الجريئة.

في المجموعة الجديدة، تظهر مملكة الحيوان بكل قوتها مع النمر، الثعبان والتمساح لتتحول كل قطعة إلى جزء من عالم الحيوان بجانب الزراف ،الفيلة والنسور المصاغة من الذهب. ويسمح لون الذهب الأصفر بإبراز التفاصيل الدقيقة لكل قطعة فنية لتوضح المجهود المضني الذي تم بذله في نحتها.

و تقول بيجا جولدوز , مديرة الماركات العالمية في مجوهرات داماس ،وكيل كاريرا و كاريرا في الإمارات العربية المتحدة: quot; إن السيدات في منطقة الشرق الأوسط يحبون التعبير عن ذاتهن من خلال المجوهرات الجريئة ، و لذلك فإننا نتوقع استجابة قوية جدا لتلك المجموعة الجديدة في المنطقة.فالتناقضات في الألوان والتصاميم الموجودة داخل هذه المجموعة الجديدة للغاية لافتة للنظر، كما أن Bestiario يمثل خط إنتاج إستثنائي يحمل براعة وخبرة الصانع والتي تعد السمات المميزة لهذه العلامة التجارية quot;.

إن بروش التمساح مستوحى من أقوى الزواحف المعروفة ،و قد كان التمساح من رموز العبادة في مصر القديمة و كان يرمز إلى الميلاد من جديد، الخصوبة والغموض. البروش مصاغ من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط و يمكن للسيدة إرتداؤه على طية صدر السترة أو الفستان ، و كذلك على غطاء الرأس.

أما الخاتم و الذي يأخذ هيئة النمر، فمصاغ من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط .و يرمز النمر إلى الملكية، العظمة والجمال. إنه احد المدافعين الأكثر شهرة في المملكة الحيوانية.

فيما الإغراء و التألق هما سرّ القلادة المصممة على شكل الأفعى و المصاغة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط و المعلقة في حبل من الحرير البني الذي يتألق بحركات متعرجة على الجسد.


مجموعة quot; Bestiario quot; الجديدة متوفرة في معرض كاريرا و كاريرا في مول الإمارات و في معارض داماس المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة.