أعلن قصر سانت جيمس عن البرنامج الرسمي لحفل زفاف الأمير ويليام وخطيبته كيت ميدلتون، الذي سيشتمل على الترتيب الكامل للقداس وكذلك رسالة خاصة من الزوجين. وعلى الغلاف الداخلي، كتب الزوجان ويليام وكاترين quot;إن المودة التي أظهرها لنا الكثيرون أثناء خطوبتنا كانت مثيرة للمشاعر بصورة لا يمكن تصديقها، وقد لامستنا بشدة. ونود أن نستغل تلك الفرصة لنتقدم للجميع بخالص الشكر على تعاملهم معنا بلطفquot;.
كما يتضمن البرنامج ، صورة صادرة حديثاً بالأبيض والأسود للزوجين من تنفيذ المصور العالمي، ماريو تيسينو، حيث ظهرا فيها وهما يرتديان قمصاناً بيضاء ويبتسمان. وأشار القصر على موقعه الإلكتروني المتعلق بأخبار حفل الزفاف إلى أن الموسيقى الخاصة بقداس حفل الزفاف ستتسم بالطابع البريطاني إلى حد كبير. وسيشتمل القداس على مقطوعات لquot;إدوارد إلغار وبنيامين بريتينquot;، وستُنشَد ترانيم من بينها quot; Guide Me, O Thou Great Redeemerquot; و quot; Love Divine All Love Excellingquot;.
وقال القصر أيضاً إن 150 ألف نسخة من البرنامج سوف تباع يوم غدٍ الجمعة في أماكن بالعاصمة البريطانية، لندن، قرب قصر باكينغهام، مقابل 2 جنيه إسترليني ( 3.30 دولار ) للنسخة الواحدة. وستعود مبيعات البرامج بالنفع على المؤسسة الخيرية الخاصة بالأميرين ويليام وهاري.