إهتمام خاص بالمأكولات التي ستُقدَّم في حفل زفاف ويليام وكيت اليوم
ستتوجه أنظار العالم اليوم إلى كنيسة quot;وستمنسترquot; في لندن، حيث ينتظر أن يقوم الأمير ويليام وخطيبته كيت ميدلتون بتبادل عهود الزواج. ويُتَوَقَّع أن يتم الاحتفاء بالزفاف الملكي بأكثر من 5000 حفلة ستقام في الشوارع بجميع أنحاء المملكة المتحدة.
وفي الوقت الذي يلعب فيه الطعام دوراً هاماً في أي حفل زفاف، فإنه من المتوقع أن يحظى بأهمية أكبر في مثل هذا الحفل الملكي المرتقب. وفي حفل الاستقبال الذي يُنتَظر أن تستضيفه جلالة الملكة في قصر باكنغهام، سوف يُعرَض على الضيوف أطعمة من بينها quot;بودنغ يوركشايرquot; مع كريم الفجل الحار وبيض السمان مع كرفس مملح.
وقد وقع إختيار ويليام وكيت على طاه معجنات في مقاطعة quot;ليسترشيرquot;، يدعى فيونا كيرنز، لإعداد الكعكة الخاصة بحفل زفافهما. وقام كيرنز بتصميم كعكة تقليدية ضخمة متعددة المستويات من الفاكهة، وزينها بالكريم وغطاء جليدي أبيض. أما الكعكة الثانية التي ستُقدَّم في حفل الاستقبال فهي تلك التي يفضلها الأمير ويليام، وهي كعكة شوكولاتة بالبسكويت، قامت بإعدادها شركة quot; McVitiesquot; المتخصصة في تصميم الكعكات، والتي تقوم بإعداد كعكات لأفراد العائلة المالكة منذ سنوات عديدة.