قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ليس هناك من شك في أن يوم زفافِك هو اليوم الذي تصبحين فيه محوراً لإهتمام وتركيز جميع الحضور. لذا، فإن إختيارك لملابسك يعد أمراً غاية في الأهمية، من أجل الاحتفاظ بأناقتِك العصرية، والظهور في زي يناسب جسمِك، ويجعلكِ تشعرين بالفخامة.
وصيحة هذا الموسم في ما يتعلق بفساتين الزفاف أنثوية ،ناعمة للغاية ومواكبة للموضة. فإرتداء فساتين تعني بتعرية الكتفين وquot;كورسيهاتquot; تعانق الجسم أمر يعمل على تجميل شكل الأنثى، وهناك بالتالي خيارات رائعة لموسم الصيف المقبل.

كما تحظى الأنماط الكلاسيكية القديمة بجمال الأنماط العصرية وتتميز بكونها أنيقة على الدوام، كما يمكن مشاهدتها، في التصميمات الرائعة الخاصة بدارquot; أمسيلquot;Amsale. وفي دار quot;بالمنquot;Balmain، نرى في فستان الزفاف تنورة أكثر اكتمالاً، فيما قامت دار أزياءquot; كريستيان ديورquot; Christian Dior بتعزيز تلك الصيحة، بإضافتها مشدّ مثير للفستان في طبقات من التول. كما قامت دار quot;جورجيو أرمانيquot; Armani بإضفاء بريق أنيق على الفساتين الخاص بها. وقد نجحت دار المصمم quot;كينيث بولquot; Kenneth Pooleودار المصمم القبرصي quot;كريستوسquot; Christos في الكشف عن بعض ndash; وليس كل ndash; من الخطوط الأنثوية الجميلة في مجموعة فساتين الزفاف الخاصة بهم. ومن المثير للإهتمام أن العديد من المصممين يختارون إكسسوارات الشعر أو قصات الشعر الدقيقة وذلك لمنح فرصة أكبر للعروس كي تختار ما يناسبها.