في مسعى جديد من جانبها للتواصل بشكل أكبر مع الجمهور، دشنت ماركة مستحضرات التجميل quot;نارسquot; موقعاً إلكترونياً تحت عنوان makeupyourmind.com. ويشارك هذا الموقع كذلك وسائل الإعلام الاجتماعية في دعم الكتاب الجديد للمؤسس والمدير الإبداعي، فرانسوا نارس، والذي جاء تحت عنوان Makeup Your Mind: Express Yourself، وهو عبارة عن دليل تعليمي في فن وضع الماكياج، وقد بدأ يُطرَح الآن في المكتبات.
وأكد لويس ديسازارس، الرئيس التنفيذي لشركة نارس لمستحضرات التجميل أن تلك المبادرة هي أضخم جهد إعلامي يتم بذله حتى الآن من جانب الماركة، وأتبع بقوله :quot; بالنظر إلى الدور البارز الذي باتت تلعبه اليوم على نحو متزايد مواقع التواص الاجتماعي في إطار الاتصالات وصناعتنا ككل، شعرنا أن موضوع كتاب فرانسوا الجديد هو المنصة المثالية التي يمكن أن نبدأ من خلالها مبادرة رقمية هامة للماركة ونقل تفاعلنا مع جمهورنا والمجتمع المعني بالجمال إلى المستوى التاليquot;.
ومن بين المحاور الرئيسية للمبادرة الجديدة ذلك المعرض العالمي الذي يدعو المستخدمين إلى إعادة 12 منظرا مختارا من الكتاب الجديد، وكل منظر منشور بشكل مفصل على الموقع، مع دليل تعليمي مزود بإرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تكراره، بالإضافة إلى وجود رابط يتيح للمستخدمين شراء المنتجات.
ويكون بمقدور المستخدمين وقتها أن يرفعوا صورهم عبر وصلة خاصة بموقع فايسبوك، ثم يمكن لمستخدمين آخرين أن يشاهدوا الصور ويصوتوا عليها على الموقع بدءً من 6 أيار/ مايو الجاري وحتى الـ 31 من شهر آب/ أغسطس المقبل؛ وسيتم كذلك نشر الصور على الحائط الخاص بالأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي، فايسبوك.