قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


إذا أردتِ أن تحافظي على طلّة رشيقة وتخفي بعض عيوب جسدك الصغيرة ،مع المحافظة على شخصيتك التي تميّز حضورك ،فما عليك سوى إتباع النصائح quot;إيلافquot; السبع التالية :


1-إبقي دائما ضمن إطار الألوان التي تليق بك
وتعبّر عن شخصيتك وتبرز جمالك في الوقت نفسه.ولا تختاري ألوانا لا تليق بسنك أو بوضعك الإجتماعي أوبسماتك الشخصية لمجرد أنها ألوان الموضة الرائجة.


2-إذا كنت في سن صغيرة وتتمتعين بقوام رشيق،فلا تترددي في إرتداء التنورة القصيرة أو quot;الشورتquot;،لأنهما سيمنحانك أنوثة فائقة وجاذبية كبيرة.


3-لا تفرطي في إرتداء الملابس المصنوعة من الأقمشة المطبّعة بزخارف كبيرة كالأزهار أو الدوائر،لأن هذا الإفراط quot;خطرquot; جدا على مظهرك.وللبقاء ضمن إطار الموضة ولضمان طلّة جذابة يمكنك إرتداء قطعة واحدة مطبّعة كالقميص أو التنورة ،على أن تكون القطعة الأخرى موحّدة اللون.

ولمزيد من التألق ننصحك بإختيار طلاء للأظافر ذي لون هادىء أو تطبيق طلاء الquot;فرانشquot; الجميل.


4-يمكنك أن ترتدي البنطلون المطاطي quot;السترتشquot;،لكن دعي الضيّق جدا منه للوحة الإعلانات فقط! حتى ولو كان جسمك نحيلا ،فإتركي مساحة لنسمة الهواء كي تتسلل الى جسمك كي تشعري بالراحة أثناء إرتدائه.


5-حاولي دائما إبقاء جيب ملابسك فارغة ،لأنك لست بحاجة الى مزيد من الوزن أو الإضافات النافرة في جسمك.وخاصة إذا كانت الجيب على مستوى الأرداف.


6-إذا كنت تملكين بطنا دائريا صغيرا وتودين إخفاءه،فعليك بإختيار ملابس موحّدة اللون من الأعلى الى الأسفل.أو إختيار الألوان الداكنة وغير اللماعة عند محيط الخصر لتسطيح هذه المنطقة.

ويمكنك إرتداء بلوزة بها بعض الحجم عند الأوراك ،فهي قد تكون كفيلة بإخفاء بطنك الصغير.


7-كي تحصلي على جسم متناسق وطلّة ممشوقة عليك تجنّب كل ما يمكن أن يجعلك تبدين أكثر وزنا مثل:الأقمشة ذات الخطوط الافقية،الخطوط المنحرفة نحو الافقية،الألوان الفاتحة والالوان اللمّاعة.
وإعتمدي على الخطوط العامودية ،الألوان الغامقة وإلعبي ببعض الأحجام عند جانبي الجسم إذا كان شكلك مستديرا وإختاري الأسلوب السهل في الملابس،الذي لا يحمل في طياته الكثير من التفاصيل، والذي سيظهرك رشيقة.