أطلقت النجمة فيكتوريا بيكهام ،مؤخرا ،مجموعة أثواب صيفية جديدة، كما رفضت الخضوع لجلسة تصوير تُظهرها عارية أثناء حملها.

نيويورك: تُظهر النجمة فيكتوريا بيكهام الجانب الأنثوي بداخلها في مجموعتها الجديدة للأثواب النسائية التي أطلقت عليها إسم Victoria By Victoria Beckham ، حيث قدمت ،مؤخرا ،عرضا لأحدث تصاميمها من الأثواب، التي تميزت بالألوان الزاهية والنعومة التي غالبا ما تنعكس من ملابس المراهقات والفتيات الصغيرات.

فيكتوريا بيكهام التي تنتظر ولادة طفلتها بداية الأسبوع المقبل، إستوحت مجموعتها الجديدة من الشخصية الكارتونية quot;إميلي الغريبquot; وصرحت لمجلة WWD ، قائلة:quot; كنت أبحث عن الثوب المثالي لموسم الصيف، لذا صممت أثوابا عملية،مريحة وناعمة تعكس إحساس المرح ومن الممكن إرتدائها في الليل كما الصباحquot;.
وأضافت:quot; أسعى في تصميماتي إلى أن تلائم كافة الأعمار والأحجام، أن تتنناسب مع ذوق الفتيات والسيدات، وتوفر الراحة والأناقة في الوقت ذاتهquot;.علما أن فيكتوريا بيكهام تحرص على جعل أسعار أزيائها مناسبة للجميع كي تحقق إنتشارا واسعا، فأثواب هذه المجموعة الجديدة تتراوح بين 350 و 560 جنيه استرليني.

وبجانب تلك المجموعة الصيفية من الأثواب، تستمر فيكتوريا بيكهام في تقديم خطها الرئيسي للموضة والذي تقدمه سنويا مرتين خلال أسبوع نيويورك للموضة، وهو الخط الذي يشتمل على أزياء،عطور،نظارات شمسية واكسسوارات.

وعلى صعيد آخر،نفت فيكتوريا بيكهام، التي ترفض النوم حاليا في غرفتها الزوجية كي تتفادى إزعاج زوجها،شائعة خضوعها لجلسة تصوير تظهرها عارية على غلاف مجلة quot;فوغquot;،
قائلة:quot; لست من هؤلاء اللواتي يحبذن الظهور عاريات على أغلفة المجلات لإبرازحملهن، فأنا سعيدة جدا بحملي وفخوري به، لكنني أرفض المبالغة في التباهي به أمام العالم، فهو أمر شخصي لا اعتقد أنه يهم سوى زوجيquot;.