قام مصمم الأزياء الدنماركي، هنريك فيبسكوف، بتطوير سلسلة عطور جديدة تحت مسمى quot; TYPEquot;. وتتألف السلسلة من ثلاثة عطور تعكس لحظات زمنية معينة في ثلاث مدن مختلفة هي برلين ،كوبنهاغن ودمشق. ويجسد النوع الخاص ببرلين (TYPE B ) يوم بارد في فصل الشتاء في الجزء الشرقي القديم من المدينة، حيث مازال يتم إستخدام الفحم كوسيلة للتدفئة في العديد من المباني والمنازل حتى اليوم. وبينما يبدأ هذا العطر بروائح نفاذة حارّة وجياشة، فإنه سرعان ما يلهب لبه الخشبي الناعم، ويتطور بعدها بإتجاه مكونات أخيرة غير متوقعة وإن كانت دافئة ومرحبة لخشب أسود عطري الرائحة، تُذكِّر بروائح الدخان والجلود في شوارع بانكوف.
أما العطر الخاص بكوبنهاغن (TYPE C )، فيُذكِّر بالهواء المالح والمياه العذبة خلال القيام برحلات عبر القوارب خارج قلعة تريكرونر عند مدخل مرفأ كوبنهاغن، وهو أفضل مكان لصيد الرنجة. ويبدأ هذا العطر بتناغم واضح من الحمضيات المختلطة بإنسجام أوزوني برائحة نسيم البحر، تميزه أوجه مالحة وشمسية. ومكونات هذا العطر الأخيرة عبارة عن مزيج خشبي مريح، مخصب برائحة الأعشاب البحرية.
وبالنسبة للعطر الثالث الخاص بدمشق والذي يعرف بـ (TYPE D )، وهو عطر مستوحى من خيال الشرق الأوسط والأسواق القديمة في دمشق خلال يوم صيفي حار بالشوارع الملونة الضيقة، حيث يكون الهواء مشبعاً بمجموعة غنية من الروائح الجذابة والمغرية. ويبدأ هذا العطر بنضارة إنسجام حمضي حار، ثم يتحول إلى باقة أزهار دافئة وغنية. وتكشف المكونات الأخيرة الحسيّة والغنية عن تناغم خشبي بلسمي بين خشب شجر العبنر وخشب شجر الصندل وفول التونكا والفانيليا.