أعلن متجر البيع بالتجزئة على شبكة الإنترنت NET-A-PORTER.COM عن إطلاق تشكيلات دار الأزياء الإيطالية quot;دولتشي آند غاباناquot; لخريف 2011، التي ضمت ملابس جاهزة ،أحذية ،حقائب ،إكسسوارات ،مجوهرات وملابس سباحة.
ومنذ أن تم تأسيسها من جانب ستيفانو غابانا ودومينيكو دولتشي عام 1985، أضحت الدار إسماً مرادفاً للترف ونمط الأناقة الذي تشتهر به جزيرة صقلية. وبإعتبارها واحدة من أهم بيوت الأزياء في إيطاليا، واصلت التشكيلات التي تطرحها نجاحها في تجاوز الحدود، بعد تصميمها قطعاً ضرورية وصيحات حديثة وعصرية.
وتَعرُض الدار هذا الموسم قطعاً مميزةً للإناث والذكور، بصور ظلية مؤنثة رائعة، تناقضها أشكال أنيقة خاصة بالخياطة الرجالية. وفي وقت تتوافر فيه طباعات النجوم ،اللمعان والترتر بصورة كبيرة، تضم التشكيلة الجديدة فساتين بوستيه، وسترات سهرة مزيّنة بقطع صغيرة برّاقة، وقوابض تمسك باليد مطبوع عليها نجوم، وأحذية ذات كعوب عالية.
وقال ،هولي روغرز، مدير المشتريات بالمتجر :quot;نحن مسرورون جداً لإضافتنا دولتشي آند غابانا إلى قائمة مصممينا لفصل الخريف. وبإعتبارها واحدة من أرقى بيوت الأزياء الإيطالية، فإن تشكيلتها تقدم بريقاً خاصاً مخلوطاً بتراث البحر الأبيض المتوسط القويquot;.