قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

حصلت النجمة الأميركية الشهيرة ريهانا على مبلغ مالي، لم يتم الإفصاح عن قيمته، بعد أن وقَّعت على عقد مع المسؤولين في دار الأزياء العالمية (امبوريو أرماني) لتكون الوجه الإعلاني الجديد لأحدث منتجات الدار من الملابس الداخلية وبناطيل الجينز.
وبدأت النجمة المتألقة الحملة الدعائية بظهورها بسراويل مصنوعة من الدنيم من تشكيلة أرماني الخاصة بالبناطيل الجينز، ثم ختمت بحمالات الصدر والسراويل التي تحمل توقيع امبوريو، وهي القطع التي لن تعرض قبل بدء طرح تشكيلات الخريف والشتاء.
واختارت النجمة أن تصوّر تلك الحملة على طريقة الأبيض والأسود، مع المصور المخضرم ستيفن كلين. كما أعطت قصة الشعر القصيرة التي ظهرت بها ريهانا، إلى جانب جسمها الممشوق، تلك الحملة جاذبية جنسية متعددة الأبعاد ومتعددة الثقافات.
ومن الجدير ذكره أن النجمة ميغان فوكس هي من كانت تقوم من قبل ببطولة الحملات الدعائية لمنتجات دار امبوريو أرماني. وكان من قبلها قائد منتخب إنكلترا السابق، دافيد بيكهام، وزوجته فيكتوريا آدمز. وقد تولت ريهانا المسؤولية الآن، والآمال معقودة عليها من أجل الترويج لبناطيل الجينز ماركة أرماني حول العالم. وبموجب تعاقد ريهانا مع الدار، فإنها ستقوم بالترويج كذلك لعدة منتجات منها كريم نيفيا Nivea وعصير فيتا كوكو Vita Coco ومستحضرات تجميل كوفير غيرلCover Girl.