تحدثت الفنانة ديانا كرزون عن آخر إطلالة لها التي أحدثت ضجة كبيرة بفستانها المثير للدهشة. وقالت إنها تحب الألوان الجريئة وإنها متابِعة جيدة للموضة. وأشارت الى أنها تتبّع نظاماً غذائياً خاصاً تحت إشراف طبي للإهتمام برشاقتها وأنها لا تتوقف عن مزاولة الرياضة.

__________________

إستطاعت الفنانة ديانا كرزون أن تبهر كل متابعيها بصوتها وموهبتها، ومؤخراً بطلّتها الجديدة. حيثنجحت في الوصول الى جسم رشيق وقدٍّ مثالي وأثارت جدلاً واسعاً بأناقتها المتميزة.
quot;إيلافquot; إلتقتها في حوار يتعلّق الموضة والجمال، هنا نصه:

كيف تحافظين على تواصلك مع عالم الموضة؟
أستطيع أن أتعّرف إلى كل ما هو جديد في عالم الموضة من خلال متابعتي لعروض مصممي الأزياء أو من خلال البحث على مواقع الإنترنت المعنية بالموضة والجمال أو من خلال المحال التجارية المعروفة التي تعرض أحدث التصاميم.

ما هي الأشياء التي تضعينها في إعتبارك أثناء اطلاعك على الجديد في عالم الموضة؟
على الرغم من الطفرة الكبيرة التي يشهدها مجال الموضة والأزياء والجمال وغيرها من المجالات الأخرى، إلا أنني أحرص دائماً على ابتكار خط مميز يلائمني ويميزني في الوقت نفسه ويصلح للتعبير عن تفكيري وثقافتي. فأنا لا أسعى وراء كل ما هو جديد لمجرّد أنه موضة رائجة فقط.

هل من ألوان معينة تبحثين عنها أثناء التسوّق؟
أحب جداً الألوان الجريئةوأشعر أنها تزيد كثيراً من جمال القطعة، فيجذبني اللون الأحمر، الأصفر والزهري. كما أميل أحياناً إلى ارتداء ألوان أخرى مختلفة وفقاً للمناسبة التي أتواجد فيها، كاللون الفضي والذهبي والأسود الذي أعتبره من الألوان التي لا يمكن لأية امرأة الإستغناء عنه.

أخبرينا كيف وقع اختيارك على الفستان الذي ظهرتِ به مؤخراً في حفل الـquot;دير جيست quot; وأثار دهشة الجمهور؟
إخترت الفستان من مجموعة مصمم الأزياء التونسي العالمي سوشا، المعروف بتصاميمه المميزة والذي يملك بصمات خاصة في عالم الموضة. فقد أعجبت بالفستان حين شاهدته ووجدته جديداً ومختلفاً، لذا قررت أن أظهر به في الحفل.

ما رأيكِ بالضجة التي أثارها الفستان وما هي أغرب التعليقات التي سمعتها ؟
بالفعل تلقيت ردود أفعال كثيرة ومختلفة ومن بين أغرب التعليقات التي وصلتني هو أن البعض شبهني بالفنانة العالمية ليدي غاغا، والبعض الآخر شبّهني بالساحرات والكثير الكثير من التعليقات الأخرى. لكنني كنت سعيدة جداً بالإهتمام الذي حظيت به في تلك الطلّة.

كيف تحافظين على رشاقتكِ وما هو النظام الغذائي الذي تتبعينه؟
لا أتّبع نظاماً غذائياً من تلقاء نفسي، بل ألتزم بتوجيهات الطبيبة الخاصة بي والنظام الغذائي الملائم لجسمي، الذي وضعته لي بعد أن أجرت لي التحاليل اللازمة.

هل تحتل الرياضة حيزاً في حياتكِ اليومية؟
بالفعل تحتل الرياضة جزءًا هاماً من حياتي اليومية، حيث بتُّ أقضي ما يقرب من ثلاث ساعات يومياً في ممارسة التمارين الرياضية.

في ختام حديثنا الجمالي، نوّد معرفة رأيكِ بعمليات التجميل التي أصبحت رائجة شكل لافت؟
أتفق جداً مع مؤيدي عمليات التجميل، لأنني أرى أنها هامة وضرورية في كثير من الأحيان. والأهم من ذلك هو أن الخضوع لها يدخل تحت بند الحرية الشخصية، بحيث لا يمكن لأحد أن يمنع شخصاً يريد أن يجمّل نفسه أو يجبره، في المقابل، على الخضوع لها.