&

رصدت كاميرات مراقبة في الولايات المتحدة جسما غريبا يتجول في ممرات إحدى المدارس في ولاية أيداهو، فيما قال البعض إن ما تم رصده هو "شبح"، وتحدثوا عن حوادث غامضة شهدتها المدرسة سابقا، ربما يقف هذا "الشبح" وراءها.&

&
نشرت مدرسة أميركية في مدينة بوكاتيلو بولاية أيداهو مقطع فيديو على موقع يوتيوب يظهر ما اسمته "شبحا" في ممرات المدرسة، وتظهر الصور ظلا غريبا يخرج فجأة ويبدأ بالتجول في الممرات فيما تبدأ الكاميرات بالوميض وكأن هذا الجسم الغريب أثر عليها.
وما أن انتهى الطلاب من دروسهم وغادروا مدرستهم حتى خرج الجسم الغريب وبدأ بالتجول في الممرات، دون أين يصدر أي تفسير علمي حتى الآن حول ما تم رصده وهل كان بالفعل جسما غريبا أم مجرد وهم.
&
وذكرت قناة روسيا اليوم أن مختصين في الظواهر الخارقة أكدوا أن زيارات "الأشباح" لهذه المدرسة ليست صدفة.
وقد سبق أن سمع طلاب المدرسة والمعلمون صوتا غريبا داخل جدران المبنى، مع أنه لم يكن هناك أي إثبات للواقع أن مبنى المدرسة مسكون بشبح.
&
وأعلن "صيادو أشباح" استدعتهم إدارة المدرسة أن واقع كون المدرسة أصبحت مسكونة ليس صدفة، فقد لقي ستة طلاب مصرعهم في هذه المدرسة خلال الـ100 سنة الأخيرة، منهم خمسة أثناء حريق اندلع في المدرسة عام 1914، كما غرق الطالب السادس في مسبح يقع في الطابق الأرضي لها.
&