طالب الفريق ضاحي خلفان، قائد شرطة دبي سابقًا، بأن يكون التحالف متماسكًا لأي عابث أو طارئ. وأشاد خلفان بالتحالف الخليجي في تدوينة عبر صفحته الرَّسمية على موقع التواصل الاجتماعي للتدوين القصير "تويتر"، قائلاً: "بسكون العاصفة يجب أن يبقى التحالف متماسكًا لأي طارئ..ولأي عابث، "يحيا التحالف".


إيلاف - متابعة: شدد قائد شرطة دبي السابق على دول التحالف ضرورة توخّي الحذر قائلاً:" العاصفة عادت إلى السكون، لكنها لن تغمض العيون عن الذين يلعبون".

كما اعتبر نائب رئيس الشرطة في دبي، الفريق ضاحي خلفان، أن الرئيس السابق علي عبدالله صالح خدم كثيرًا اليمن، وأنه كرر مرارًا أنه لا يريد الحكم، وأن نجله أحمد له الحق الدستوري في الترشح للانتخابات المقبلة.
&
أضاف في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن حزب صالح سيفوز في الانتخابات المقبلة. وبرر ذلك في قوله إنه لا أحد يستطيع حكم اليمنيين الا أبو أحمد في اشارة الى الرئيس السابق صالح.
&
وتابع في تغريدة أخرى: "يا جماعة يا اللي مش فاهمين إنسوا فكرة عداواتكم الشخصية، وانظروا إلى البلد نفسه، والشعب نفسه في اليمن هو الذي سينتخب الرئيس.. وانتم تنظرون".

وقدم الشكر الى الرئيس السابق صالح، وقال انه لو لم يترك الحوثي يعبث كما يشاء، لما استيقظنا من سباتنا، وتصدينا وتحالفنا لضرب المشروع الإيراني في& اليمن.