&في السعودية أطلق مغردون وسم" كلمة تستحق التأمل"، وقدموا إجابات كثيرة عن الكلمة التي تستحق أن تأخذ وقتا وحيزا من حياة المرء.

رام الله: عزيزي القارئ، توقف لحظة من فضلك واصغ إلى ما&تسمع وركز فيما تقرأ، فهناك كلمات لا ينبغي المرور عليها مرور الكرام، فهي تستحق التأمل.

هذه هي رسالة وسم تداوله مئات المغردين السعويين اليوم الأحد، وحاولوا تقديم إجابات تخص ما يراه كل واحد منهم، فمنهم يرى أن كلمة الدينية هي الوحيدة التي تستحق التأمل، في حين يختار آخرون كلمات: الأم &والأب والزوجة وأقوال مأثورة، وقبل استعراض إجابات المغردين التي وصلت إلى نحو ألفي تغريدة مساء اليوم، دعونا نسلط الضوء على مفهوم التأمل.&

تعرّف موسوعة ويكيبيديا التأمل التأمل بأنه:" طقس ممارسة يقوم فيها الفرد بتدريب عقله لتحفيز الوعي الداخلي، ويهدف إلى الوصول إلى السلام الروحي والعقلي عن طريق تصفية الذهن من الأفكار السلبية واكتساب طاقة ايجابية تساعدك على مواجهة مشاكلك اليومية بحكمة و هدوء".

فوائد

وفي تعريف آخر، هو عملية عقلية تستخلص من الأمور والرموز أفكارا جديدة، لذلك يقال هذا أمر يستحق التأمل أي فكر فيه قليلا من أجل الخروج بفكرة جديدة ، بحسب موقع "مجلة طبيب دوت كوم"، ويشير الموقع إلى فؤائد جمة من التامل، منها التعرف على شخصيتك وتتصادق معها بكل جوانبها: الخيرة والسيئة، وما بين ذلك.

&وتابع"وستتعرف أيضاً على طبيعة العالم من حولك بطرق تشعرك بالراحة والشفاء. وسوف ينمو صبرك على نفسك وعلى الآخرين".

&وهذه حصيلة بعض مما نشره المغردون السعوديون.