يوشك عام 2014 على إسدال ستاره بعد أيام، وهو العام الذي كان مليئا بالأحداث المثيرة في عالم كرة القدم، حيث تنشر لكم إيلاف أبرز الأحداث التي تم تداولها في صور عبر&مواقع التواصل الاجتماعي.

أفضل 10 صور تويترية رياضيىة في عام 2014

1_&داني ألفيس والموز

ردة الفعل الرائعة من البرازيلي داني ألفيس لاعب برشلونة الإسباني بعد تعرضه لتصرفات عنصرية من قبل جماهير فريق فياريال، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الليغا الإسبانية الموسم الماضي، حيث قامت جماهير فياريال بإلقاء الموز على اللاعب، الذي قام بالتقاط "موزة" من الأرض وأكلها.

2_ رسالة تيتو فيلانوفا العاطفية لجماهير برشلونة

قبل وفاته وجه مدرب برشلونة رسالة عاطفية لجماهير برشلونة، تحدث خلالها عن حبه للنادي وجماهيره، وأوضح خلالها أن ترك تدريب الفريق من أجل تكريس كل الطاقة الضرورية والقوة اللازمة لمواجهة المرض الذي ألم به.

3_ الممثلة الإباحية مارلين تكافيء التشيليين بـ16 ساعة جنس مجانى

كافأت ممثلة الأفلام الإباحية في تشيلي مارلين دول جماهير ولاعبى منتخب بلادها بتقديم 16ساعة جنس مجاني، بعد إطاحة منتخب بلادها بالمنتخب الإسباني من الدور الأول لمونديال البرازيل، حيث تناقلت وسائل الاعلامية صور طوابير من الأشخاص تصطف أمام منزل الممثلة الإباحية مارلين دول.

4- رونالدينيو رفقة مجموعة فتيات في مسبح

نشر النجم البرازيلي رونالدينيو صورة له في المسبح بمقر إقامته رفقة مجموعة من الفتيات بشكل فاضح مما أثار حنق الجمعيات النسائية في البرازيل التي اتهمته بتحقير المرأة و طالبته بحذف الصورة والاعتذار.

5_ صورة تشافي هرنانديز مع لويس اراغونيس

يبدو أن تأثير لويس أراغونيس في مشوار تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة خارج أي شك، فلاعب الوسط الكتالوني يعترف بأن المدرب الملقب بـ"الحكيم" كان هو المسئول عن الثقة التي أصبح يلعب بها، حيث وجه اللاعب رسالة عاطفية إلى المدرب الراحل قال فيها: "كلمة كرة القدم في القاموس لابد أن توضع بجانبها صورة لويس، إنه حاد الذكاء"، مشيرا أن لويس يعود له الفضل في تطور المنتخب الإسباني برهانه على صغار السن.

6_ والتر باندياني مع رونالدو

لفت والتر باندياني، مهاجم أوساسونا الأنظار بشكل كبير بعدما تساءل عن الاستقرار النفسي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، وذلك بعد أن دخل اللاعبان في مشادة كلامية خلال مباراة بين الفريقين، حيث ادعى اللاعب الأوروغوياني &أن رونالدو استفزه بالسؤال عن مدى ارتفاع راتبه، فصرح اللاعب بعد المباراة: "ما يجب على رونالدو أن يفعله هو التعلم من أفضل لاعب في العالم ، وهو ليونيل ميسي.. يجب أن ينهي موقفه الاستفزازي".

7_ اعتداء رونالدو على غودين&

أقدم رونالدو على تصرف غير رياضي تجاه الأورغوياني دييغو غودين مدافع أتليتكو مدريد خلال مباراة إياب كأس السوبر الإسبانيـ حيث قام لاعب ريال مدريد بضرب غودين مدافع أتليتكو مدريد بيديه متعمدا، أثناء محاولة تلقي رونالدو لكرة عرضية، ما دفع حكم اللقاء إلى اشهار البطاقة الصفراء في وجه مهاجم الفريق الملكي.

8_ ميسي يتجاهل مصافحة طفل قبل مواجهة الأرجنتين والبوسنة

&تجاهل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مصافحة أحد الأطفال وذلك قبل بداية مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام البوسنة والهرسك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لمونديال البرازيلـ حيث التقطت عدسات الكاميرا الطفل البرازيلي وهو يتجه نحو نجم برشلونة من أجل مصافحته، لكن الأخير تجاهله وتوجه لمصافحة حكام المباراة، وسط ذهول وخيبة أمل من جانب الطفل، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب لاحقا.

9_ مورينيو للاعبي ريال مدريد : أنتم خونة وأوباش

تناقلت وسائل الاعلام العالمية مقتطفات من الكتاب الذي ألفه الصحافي الإسباني دييغو توريس عن حياة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الفترة التي كان فيها مديراً فنياً لنادي ريال مدريد، وهو الكتاب الذي أثار ضجة كبيرة، حيث كان من أهم ما كشفه الكتاب اتهام مورينيو لاعبي ريال مدريد بالخيانة ووصفهم بالأوباش وشتمهم بكلمات بذيئة داخل غرف الملابس بعد التعادل (1-1) مع برشلونة في مباراة الإياب للدوري الإسباني لموسم 2010-2011

10: الصور الفاضحة للحارسة الأمريكية هوب سولو

حيث تناقل رواد مواقع اللتواصل الاجتماعي صورا فاضحة وخاصة جدا للحارسة الأمريكية، بعد أن كان "هاكر" عالمي سرق صوراً عارية لها وتم نشرها في معظم مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد الصور:

&Real Madrid supporters shout slogans as they gather in Lisbon, Saturday, May 24, 2014, prior to the Champions League final soccer match between Spanish soccer teams Real Madrid and Atletico Madrid. (AP Photo/Francisco Seco)

Real Madrid supporters gesture, prior to the Champions League final soccer match between Atletico Madrid and Real Madrid in downtown Lisbon, Portugal, Saturday, May 24, 2014. (AP Photo/Andres Kudacki)

Real Madrid fans react after their team won as they watch the Champions League final soccer match between Real Madrid and Atletico Madrid, taking place in Portugal, on a giant screen at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, Saturday, May 24, 2014. (AP Photo/Paul White)

Real Madrid players pose for a photo, ahead of the start of the Champions League final soccer match between Atletico Madrid and Real Madrid, at the Luz stadium, in Lisbon, Portugal, Saturday, May 24, 2014

Real Madrid's players pose before their Champions League final soccer match against Atletico Madrid at Luz stadium in Lisbon

Real Madrid fans celebrate a late equaliser as the watch the Champions League final soccer match between Real Madrid and Atletico Madrid, taking place in Portugal, on a giant screen at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, Saturday, May 24, 2014

Real Madrid's coach Ancelotti watches his assistant Zidane shout at their players during their Champions League final soccer match against Atletico Madrid at Luz stadium in Lisbon

Real Madrid's Ramos scores a goal against Atletico Madrid during their Champions League final soccer match at the Luz stadium in Lisbon

Real Madrid's Ramos celebrates after scoring a goal against Atletico Madrid during their Champions League final soccer match at the Luz Stadium in Lisbon

Real Madrid's Ramos celebrates after scoring a goal against Atletico Madrid during their Champions League final soccer match at Luz stadium in Lisbon