غزة: نفت الشرطة الاسرائيلية اليوم ما تردد من انباء بشأن اعتقال ثلاثة فلسطينيين في مدينة بئر السبع جنوب اسرائيل والتي زعمت في وقت سابق انهم كانوا يحملون احزمة ناسفة.

كما اعلنت الشرطة وفق الاذاعة الاسرائيلية عن الغاء حالة التأهب التي اعلنت في مدينة بئر السبع وذلك بعد ان تبين ان امتعة المعتقلين الثلاثة لا تحتوي على عبوات ناسفة والتي قالت quot;انهم يتحدثون العربيةquot;.

وكانت قوات كبيرة من الشرطة الاسرائيلية قد استدعيت اليوم الى محطة الحافلات المركزية في بئر السبع بعد ما تردد عن وجود ثلاثة فلسطينيين يخططون لتنفيذ هجمات في المدينة التي سيطرت عليها حالة من التوتر.

ووفق الاذاعة العبرية quot;فقد جرى اخلاء المحطة من المسافرين ومنع المارة من دخول الشوارع القريبة التي اغلقت في وجه هؤلاء قبل ان تجرى الشرطة عمليات تفتيش واسعة النطاقquot;.

وقالت الاذاعة ان احد الحراس في المحطة quot;اشتبه بثلاثة اشخاص ناطقين بالعربية وحال دون دخولهم المحطة قبل ان يستدعى الشرطة التي قالت ان هؤلاء كانوا يحملون امتعة مشبوهةquot;.

وقال قائد الشرطة في منطقة جنوب اسرائيل الميجر جنرال يوحانان دنينو quot;ان المشتبه فيهم اقتيدوا الى غرفة الاعتقال وان الشرطة تفحص خلفية الحادث. وذلك بعد ان اتضح من فحص امتعتهم انها لا تحتوي على متفجراتquot;.