قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

المنامة: أكد رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة اهمية الصحافة الكويتية في الجسم الصحافي الخليجي والعربي مشيدا بالدور الذي تلعبه صحيفة السياسة الكويتية باعتبارها عنصرا فاعلا في التطور الصحافي خليجيا وعربيا.

وأشاد الامير خليفة خلال استقباله رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية أحمد عبدالعزيز الجارالله اليوم برواد الصحافة العربية الذين يعد الجارالله من البارزين فيهم وذلك لنجاحهم في جعل الصحافة العربية ومنها السياسة الكويتية مثيرة للاهتمام وجديرة بالتداول والانطلاق نحو العالمية quot;لانها أصبحت تمثل أحد واجهات الرسالة الاعلامية العربية الراقيةquot;.

وأوضح ان صحيفة السياسة بفضل مصداقية طرحها وأسلوبها المميز في التقصي واستسقاء المعلومة المتصلة بالشأن الكويتي والعربي والعالمي quot;باتت تحظى بحضور مميز في المشهد الصحافي خليجيا وعربيا ودولياquot;.

وأشاد رئيس الوزراء البحريني بالجارالله باعتباره من رواد الصحافة الخليجية والعربية البارزين وأحد أعمدتها quot;ونجح في التأسيس لطرح اعلامي مميز أصبح محل اقتداء خليجيا وعربياquot;.

وتطرق لقاء رئيس الوزراء البحريني مع الجارالله الى العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت وما تشهده من تطور في مختلف المجالات بفضل الرعاية التي تحظى بها من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة وأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وحكومتيهما وشعبيهما الشقيقين.

واعرب عن الاعتزاز بشعور العائلة الواحدة الذي يميز ما يربط بين قيادتي وشعبي البلدين من علاقات متميزة.