قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الملك عبدالله بعد خروجه من المستشفى

غادر، العاهل السعوديالملك عبد الله بن عبد العزيزالمستشفى في مدينة نيويورك في وقت مبكر من صباح الأربعاء، بعد أن تمكن من المشي على قدميه، وغادر الملكإلى إحدى الفنادق في المدينة حيث سيقضي فترة نقاهة قصيرة.


لندن: غادر العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز المستشفى إلى الفندق الذي يقيم فيه في مدينة نيويورك.

ولوحظ أن الملك قد تمكن من المشي على قدميه بعد تماثله للشفاء من انزلاق غضروفي في الظهر، وبدا في صحة جيدة حسب ما قالته مصادر سعودية.

وعرض التلفزيون السعودي صباح اليوم لقطات تلفزيونية أثاء خروج الملك عبدالله من المستشفى.

وغادر الملكإلى إحدى الفنادق في المدينة حيث سيقضي فترة نقاهة قصيرة قبيل مغادرته إلى أغادير ومن ثم إلى المملكة حسب ما تقول الأنباء.

وتوقعت مصادر متفرقة أن يشهد خروج الملك عبد الله تغطية إعلامية واسعة من قبل التلفزيون السعودي الرسمي ووكالة الأنباء في ظهوره العلني الأول بعد تماثله للشفاء من عارض صحي ألم به وترتب على ذلك إجراء عملية جراحية في الظهر قبل عدة أسابيع في إحدى المصحات الشهيرة في الولايات المتحدة.

وكانت قد تردَّدت أنباء غير رسمية لم يتم تأكيدها بعد عن قرب عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز من الولايات المتحدة الأمريكية بعد رحلة علاج تكلَّلت بالنجاح.

وكان وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد قد وجه جميع المدارس في السعودية بتخصيص جزء من الحصة الأولى اليوم الأحد 19 ديسمبر، للتعبير عن الفرحة والبهجة بنجاح العملية الجراحية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز في نيويورك الأمريكية.

وسبق وأن أعلن الديوان الملكي في السعودية أن العاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، خضع لعملية جراحية ناجحة في مستشفى بنيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت شبكة الخبار الأميركية (CNN) أن الديوان الملكي قال، في بيان له، ldquo;أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، عملية جراحية في الظهر، حيث تم سحب التجمع الدموي وتعديل الانزلاق الغضروفي، وتثبيت الفقرة المصابةrdquo;، موضحا أن العملية التي أجريت ldquo;في مستشفى نيويورك برسبيتريان بالولايات المتحدة الأمريكية، تكللت بالنجاح.