دبي: دعا آدم غاداهن، المعروف ايضا باسم عزام الاميركي، الاحد المسلمين في الغرب الى تنفيذ هجمات مماثلة للهجوم الدموي الذي نفذه الضابط الاميركي الفلسطيني الاصل نضال حسن في قاعدة فورت هود الاميركية في تكساس، كما ذكر موقع سايت الاميركي لرصد المواقع الاسلامية على الانترنت.

وفي شريط فيديو مدته 25 دقيقة تم بثه على الانترنت اشاد عزام الاميركي بالطبيب النفسي الميجور نضال حسن الذي فتح النار في الخامس من تشرين الثاني/نوفمبر على عدد من زملائه، معتبرا اياه مثالا يحتذى به، بحسب سايت.

وقال غاداهن ان quot;الاخ المجاهد نضال حسن اظهر لنا ما يمكن ان يفعله مسلم تقي واحد من اجل دينه واخوته في الدين باستخدام بندقية، وذكرنا بمقدار الفخر والسرور الذي يبعثه عمل مقاومة وشجاعة واحد في قلوب المسلمين في كل مكانquot;.

واضاف quot;هذه حرب لا تعرف الحدود الدولية ولا ارض معركة واحدة، ولهذا السبب فانني ادعو كل مسلم صادق وحريص في الولايات المتحدة وبريطانيا واسرائيل بشكل خاص الى ان يعد نفسه للعب الدور الواجب عليه في الرد على عدوان اعداء الاسلام وصدهquot;. وقتل 13 شخصا في هجوم فورت هود الذي وصفه مسؤول اميركي بارز في كانون الثاني/يناير بانه quot;عمل ارهابيquot;.