بحضور نخبة كبيرة من الفنانين والمسرحيين اللبنانيين و الملحق الثقافي السعودي في لبنان الدكتور أيمن المغربي عرضت يوم أمس على مسرح المدينة في بيروت مسرحية quot;يوشك أن ينفجرquot; لفرقة مسرح الطائف وهي من تاليف فهد الحارثي وإخراج عبدالعزيز عسيري وتمثيل الفنان سامي الزهراني . وأشاد الحضور بالمسرحية حيث تحدث الفنان رفيق علي احمد واثنى على الجهد المبذول في هذه المسرحية وجمالية النص وابداع المخرج في القدرة على شد الجمهور وجعلهم يستمتعوا بالعرض طول فترة المسرحية .
وتمنى نقيب الفنانين اللبنانين الفنانة سميرة بارودي بان يستمر عرض المسرحية لوقت أطول لما للمسرحية من أفكار جميلة وابداع اخراجي وليتعرف الجمهور اللبناني على المسرح السعودي والى أين وصل من التطور والإبداع واثنت على فرقة مسرح الطائف .
أما الفنان إحسان صادق فقال:quot;سعدت كثيرا لحضور عمل مسرحي سعودي وفرحت بأن أول عرض مسرحي سعودي أشاهده يكون بهذا النجاح والإبداع وأتمنى ان يقدم هذا العرض في أكثر من مدينه لبنانية حتى يستمتع الجمهور اللبناني المحب للمسرح دائما بهذا العرض الجميلquot;.
تجدر الاشارة الى أن مسرحية quot; يوشك أن ينفجرquot; عرضت في طرابلس على مسرح مركز العزم الثقافي quot;بيت الفن quot; وسط حضور جماهيري كبير ونقاد مهتمين بالمسرح.