قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

الكويت: نظمت شركة طيران البحرين ورشة عمل في الكويت بهدف الاطلاع على آخر التطورات الخاصة بها واهمها زيادة عدد الرحلات لمواكبة نمو السوق الكويتي.
وقال مدير أول المبيعات الخارجية بالشركة مجيد معارج في مؤتمر صحافي اليوم ان الشركة قامت اخيرا بزيادة عدد رحلاتها المباشرة من والى الكويت لتصبح ست رحلات أسبوعيا.
وأوضح معارج أن ذلك يأتي quot;ايمانا منا بأهمية سوق السفر الكويتي على الصعيد الاقليمي وتعزيزا للعلاقة الأخوية التي تربط الشعبين الشقيقينquot; مؤكدا أن المرحلة المقبلة ستشهد المزيد من التطورات الايجابية بين البلدين.
وأكد أن السوق الكويتي يعتبر من أهم أسواق المنطقة بالنسبة للكثير من شركات الطيران ومن بينها طيران البحرين التي تعتبر الكويت واحدا من أهم أسواقها المستهدفة بسبب ارتفاع نسبة المسافرين سواء من الكويتيين أو من الجاليات التي تقيم في الكويت.
وأضاف quot;نسعى من خلال الورشة الى تقديم وتعريف شركات السفر والسياحة بخدماتنا ومحطاتنا الجديدة ومنها محطتنا الجديدة وهي أسطنبول التي سوف نبدأ التشغيل اليها في شهر يونيو المقبلquot;.
وذكر ان من الخدمات الجديدة التي طرحتها الشركة تقديم وجبة مجانية للمسافرين مؤكدا حرص ادارة الشركة على تطوير خدماتها بشكل مستمر بما يتناسب مع الاهداف المرحلية التي تسعى الشركة الى تحقيقها .
من جانبه قال مدير عام شركة الفضل للطيران والوكيل العام لطيران البحرين في الكويت انور الفضل ان النمو في سوق السياحة والسفر الكويتي يفرض على مختلف الشركات ومن بينها شركات الطيران زيادة عدد الدورات وورش العمل التي تستهدف هذه الشركات وهو ما تحرص عليه الشركة التي تولي السوق الكويتي أهمية خاصة.
وأضاف الفضل أن زيادة رحلات طيران البحرين الى الكويت تأتي مواكبة للنمو والاقبال الكبير الذي شهدته رحلات الشركة وخاصة انها تشغل رحلاتها بين الكويت والمنامة التي يمكن منها الانطلاق الى أكثر من 25 وجهة في المنطقة وقارتي آسيا وأفريقيا.
واشار الى أن طيران البحرين تشغل أكثر من رحلة يوميا الى شبه القارة الهندية وهو ما يجعلها الاختيار الأفضل للكثير من الجاليات الأسيوية التي تقيم في الكويت لاسيما في ظل أسعارها المنافسة مقارنة بشركات الطيران الأخرى وجدول رحلاتها المرن الذي يتيح فترات انتظار أقل في مطار المنامة.
وتعتبر طيران البحرين الناقل البحريني الثاني بعد شركة طيران الخليج حيث تتخذ من مطار البحرين الدولي مقرا لها ومركزا لعملياتها وتستخدم في رحلاتها طائرات .