تطارد قوى الأمن اللبنانية شقيق نائب في حزب الله تورَّط في سرقة السيارات وبيعها. ويأتي هذا الحادث بعد أسابيع قليلة على اكتشاف تورط شقيق نائب ثانٍ في حزب الله باستيراد أدوية مزورة الى لبنان وبيعها بصورة غير شرعية.


بيروت: كشفت معلومات لقناة quot;المستقبلquot; التلفزيونية اللبنانية أن شقيق نائب في quot;حزب اللهquot; شكّل مع عدد من الأشخاص عصابة لسرقة السيارات وتزوير أوراقها، ومن ثم بيعها بطريقة شرعية. وقالت القناة إن قوى الامن الداخلي قد أوقفت افراد العصابة، في حين توارى شقيق النائب في حزب الله عن الانظار.

وفي التفاصيل، أنه في الثلاثين من تشرين الثاني من العام الماضي، أوقف ثلاثة أشخاص من أفراد عصابة تقوم بسرقة السيارات من بيروت وجبل لبنان. والأشخاص الثلاثة هم: أ. ز وف. ح وج .م، وقد اعترفوا بالاشتراك مع المدعوين ح. م، وهو شقيق النائب في حزب الله، وض.ع على سرقة ثلاث عشرة سيارة وتسليمها للمدعوين: م. أ وط. ف وح. ص.

وبعد ضبط عشر سيارات، أوقف القضاء المختص الأشخاص الستة، فيما سطر بلاغ بحث وتحري لمدة شهر بحق شقيق النائب في حزب الله والعمل على توقيف باقي المتورطين وضبط باقي السيارات والتثبت من كل مواصفات السيارات المضبوطة تمهيدًا لتسليمها لمالكيها.

يذكر أن الشقيق الثاني للنائب المعني واسمه ه. م. فار من وجه القضاء بعد تورطه بتصنيع وبيع حبوب الكبتاغون المخدرة.