قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: رحبت شركتا quot;طيران الإماراتquot; و quot;كوانتاس الإستراليةquot; بإقرار وزير النقل النيوزيلندي للشراكة المبرمة بينهما لتوفير خيارات واسعة من الرحلات الجوية للسفر إلى أستراليا وأوروبا خاصة المملكة المتحدة والشرق الأوسط وأفريقيا.

وكانت طيران الإمارات وكوانتاس قد تقدمتا منذ شهر سبتمبر 2012 بطلب إلى سلطات الطيران المدني النيوزيلندية لإقرار هذه الشراكة.

ورحب تيم كلارك رئيس طيران الإمارات في تصريح له اليوم بقرار السلطات النيوزيلندية .. مؤكدا أن هذه الشراكة التي تجمع اثنتين من كبريات الناقلات الجوية ستغير قواعد اللعبة في صناعة الطيران العالمية وتوفر تجارب سفر ثرية.

وأضاف كلارك أن دبي محور رئيس لصناعة النقل الجوي العالمية ومن خلالها ستربط الناقلتان نيوزيلندا مع العالم بيسر وسهولة غير مسبوقين. من جانبه أكد ألان جويس الرئيس التنفيذي لكوانتاس أن القرار النيوزيلندي يشكل تطورًا إيجابيًا للمسافرين الدوليين وللحركة السياحية.

وقال إن القرار يعني أنه أصبح في إمكان النيوزيلنديين الاستفادة من عدد كبير من الرحلات ضمن شبكتي خطوط طيران الإمارات وكوانتاس عبر العالم والاستمتاع بالصالات الخاصة وبرامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين.

وأضاف جويس أن الشراكة ستفتح الباب أمام زيادة حركة السياحة القادمة إلى نيوزيلندا من خلال تسهيل وصول السياح على رحلات طيران الإمارات وكوانتاس.