جدة: أطاحت الشرطة السعودية في مدينة جدة بـ4 وافدين قاموا بالسطوعلى إحدى الشركات في المنطقة الصناعية وسرقة 16 شيكا الكترونيا منها وقاموا بصرف شيكين منها بقيمة 300,000 الف ريال بعد أن قاما بتزوير التوقيع كما عثر بحوزتهم على بطاقة مزورة كانوا يستخدمونها في صرف الشيكات. وجاءت الإطاحة بالعصابة بعد بلاغ من قبل إحدى الشركات بالمنطقة الصناعية أفاد وكيلها الشرعي عن تعرض الشركة للسرقة ومن بين المسروقات laquo;16raquo;شيكا إلكترونيا.

وقالت صحيفة المدينة السعودية اليوم الثلاثاء إنه على الفور قامت شرطة جدة بتشكيل فريقها الامني من أجل الاطاحة بالجناة وبدأ الفريق مهام التحقيق ولم يستثن أحدا من العاملين لتحوم الشكوك حول أحد الوافدين 35 عاما ليتم توجيه الاتهامات إليه وبمواجهته بالأدلة والقرائن اعترف بقيامه بعملية السرقة بمشاركة 3 من بني جلدته ليتم على الفور ضبط الشركاء الثلاثة وبتفتيشهم اتضح أن لديهم بطاقة أحوال مزورة وهي التي كانوا يستخدمونها لغرض صرف الشيكات. التحقيقات التي قام بها ضباط شرطة جدة كشفت عن قضية أخرى مماثلة قام بها الجناة الثلاثة وهي حادثة صرف شيكات مزورة لأحد المستشفيات الخاصة.

من جانبه قال المتحدث الرسمي لشرطة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق إنه تم ضبط 4 وافدين من الجنسية العربية قاموا بسرقة 16 شيكا إلكترونيا من إحدى الشركات وصرف اثنين منهما بقيمة 300,000 الف ريال كما عثر بحوزتهم على بطاقة أحوال مزورة، وبالتحقيق معهم من قبل قسم مركز الجنوبية اعترف الجناة بقيامهم بعملية السرقة مشيرا إلى أن التحقيقات كشفت عن ارتكابهم لحادثة أخرى وهي صرف شيكات مزورة من أحد المستشفيات.