يمكن لمستخدمي أجهزة quot;إكس بوكس360quot; إستقبال الدردشة من خلال quot;إكس بوكس لايفquot; أثناء مشاهدة البث التلفزيوني المباشر.

أصبحت خدمات البث التلفزيوني المباشر الآن متاحة من خلال أجهزة (إكس بوكس 360)، وسوف تنطلق خدمة ويندوز7 لأجهزة الهاتف إبتداء من شهر نوفمبر القادم، وسيتم تحميل هذا التطبيق للموبايل بحيث تعمل هذه الخدمة (ويندوز7) مع أي جهاز محمول سواء كنت عميلا فى أنظمة اليو التلفزيونية أم لا.

ويمكن من خلال هذه الخدمة تحميل ومشاهدة البرامج التلفزيونية، ويمكنك الآن الحصول أيضا على خدمات (اليو) على شاشة التلفزيون الكبيرة مباشرة من الإنترنت، وعلى الهاتف المحمول الخاص بك، وسيكون هذا النظام متكاملا مع أجهزة (إكس بوكس 360).

ويقول ديفيد كريستوفر الرئيس التنفيذى للتسويق لدى (إيه تي أند تي) أن تجربة خدمة اليو لعملاء الهاتف الذكي سوف تنطلق مع خدمة ويندوز 7، ويمكن لمستخدمي أجهزة (إكس بوكس360) إستقبال الدردشة ودعوات الألعاب من الأصدقاء من خلال أجهزة (إكس بوكس لايف) أثناء مشاهدة البث التلفزيوني المباشر، ويمكنهم أيضا التبديل من وضع اللعبة إلى وضع التلفزيون دون تحويل مدخلات الفيديو على شاشة التلفزيون.

هذه الخدمة مجانية للمشتركين فى قائمة خدمات اليو، وتقدر بـ 99 دولار للعملاء الجدد، وسوف تتوافر خدمة اليو فى جميع أجهزة (إيه تي أند تي) بالإضافة إلى ويندوز 7، بحلول تشرين الثاني/ نوفمبر، ويمكن للعملاء من خلالها تحميل ومشاهدة البرامج التلفزيونية، وقد تم هذا الإبتكار بالتعاون مع (مايكروسوفت).