رفعت سامسونج للإلكترونيات مستوى المنافسة مع إطلاق أول عارض quot;3 أل سي ديquot; في العالم بتكنولوجيا الصمامات الثنائية المشعة. F10M الذي أعلن عنه في كانون الثاني/ يناير خلال معرض quot;سي إي أسquot;، وهو العارض الأول في العالم المرتكز على تكنولوجيا الصمامات الثنائية المشعة ومن المقرر أن يتوفر في النصف الأول من عام 2010.

ويوفر الـF10M قوة بألف شمعة إلى جانب حياة ضوئية تصل إلى أكثر من 30 ألف ساعة. كما يوفر الـF10M المتنوع الإستعمالات جودة quot;أكس جي أيهquot; (XGA) ونطاق أحجام للصور يتراوح بين 40 و300 بوصة، مع إمكانية إدخال واجهة الوسائط المتعددة عالية الجودة والاتصال بجهاز الكمبيوتر. من خلال إستخدام quot;3 أل سي ديquot; الفعال للضوء ومصدر ضوء بتكنولوجيا الصمامات الثنائية المشعة، فإن الـF10M يوفر للعملاء خيار عرض بطاقة فعالة للغاية وعارض يعد الأكثر إشعاعاً في هذا المجال.

وقال توم جراو، مدير أتسويق المنتجات في شركة سامسونج: quot;إن استخدام تكنولوجيا quot;3 أل سي ديquot; في الـF10M كان خياراً واضحاًquot;. وأضاف قائلاً: quot;إن مزايا التكنولوجيا التي توفرها بنية quot;3 أل سي ديquot; تضمن أن يقوم الـF10M بتوفير للعملاء عارض عالي الإشعاع ذي كفاءة في استخدام الطاقة، وعند دمجه مع مصدر ضوء بتكنولوجيا الصمامات الثنائية المشعة، يؤمن مزيداً من جودة اللون والصورة المذهلةquot;.

تشمل ميزات quot;3 أل سي ديquot; المبتكرة:

محرك بصري ذات الرقائق الثلاثة: إن جميع أجهزة العرض quot;3 أل سي ديquot; تستخدم محرك بصري ذات الرقائق الثلاثة لتوفير ألوان مشعة بشكل مذهل وحقيقية.
ناتج ضوئي عالي الجودة: توفر أجهزة العرض quot;3 أل سي ديquot; ناتجاً بجودة ألوان عالية وضوء أبيض بحيث تبدو ضوء الصور والفيديوهات والنصوص دائما بأفضل حالة.
لا وجود لعجلة ألوان: لا تعتمد أجهزة العرض 3quot;3 أل سي ديquot; على عجلة ألوان دورانية لإنتاج اللون ولا تواجه مشاكل quot;تأثير قوس القزحquot; أو quot;تفكك اللونquot;.
موثوقية مثبتة: إن تكنولوجيا quot;3 أل سي ديquot; هي تكنولوجيا الإسقاط الأفضل وكانت دائماً خيار المستخدمين الذين يرغبون بأداء واعتمادية دائمين.

ميزات تكنولوجيا quot;3 أل سي ديquot;

صور زاهية: تم تصميم تقنية quot;3 أل سي ديquot; لعرض صور مشرقة وواضحة وحية. إن كفاءة الضوء العالية تعني أن العارض يولد حرارة أقل وتكاليف أقل للتشغيل.
صور طبيعية: إن مجموعة ألوان الاستنساخ واسعة والألوان الأساسية مستنسخة بأمانة. ويمكن تدرج الرمادي في المناطق المظلمة من إستنساخ مزيد من الألوان الطبيعية.
لطيفة على العيون: تستخدم quot;3 أل سي ديquot; 3 لوحات ألوان لاستنساخ الصور دون إمكانية حصول أي تأثير قوس قزح أو تفكك ألوان.