تستعدّ مجموعة BMW الشرق الأوسط لمعرض دبي الدولي للسيارات 2011 مع مجموعة من الطرازات الجديدة التي تُترجم ريادة صانع السيارات الراقية في القطاع على صعيد الإبداع والأداء والامتياز. وسيقام هذا الحدث الأهمّ إقليمياً في عالم السيارات بين 10 و14 نوفمبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

BMW Vision ConnectedDrive

وبحسب بيان وصل quot;إيلافquot; نسخة عنه،فانه بالتعاون مع مركز الخليج العربي الميكانيكي (إيه جي أم سي) الوكيل الحصري والموزّع المعتمد، ستعرض مجموعة BMW الشرق الأوسط 16 طرازاً. وستكون العلامة الأبرز في منصّة BMW سيارة BMW Vision ConnectedDrive التي تُعرض للمرة الأولى في الشرق الأوسط والتي تسلّط الضوء على أنظمة دعم السائق وخدمات التنقّل المبدعة التي يمتاز بها صانع السيارات الألماني الرائد. وسوف ينضمّ إلى هذه السيارة طراز رودستر النموذج الرائعة ذات المقعدين عددٌ من السيارات التي تبرز برنامج BMW Individual، منها نسخة حصرية من الفئة السابعة Steinway amp; Sons Edition المصمّمة خصيصاً للإمارات العربية المتّحدة UAE Edition وذلك احتفالاً بالعيد الأربعين للدولة، وBMW الفئة الخامسة من برنامج Individual.

وسيتسنّى أيضاً لمحبّي قسم M مشاهدة طراز الجيل الخامس من BMW M5 الذي يحقق انطلاقته في دولة الإمارات العربية المتّحدة، ويُعرض للبيع ابتداءً من هذا الشهر. ويشهد المعرض أيضاً إطلاق X6M المجهّز بطقم Special M-Performance Kit، فضلاً على BMW 1M Coupe وX5 M.

وإضافة إلى ذلك، ستعرض BMW أيضاً الفئة السادسة الجديدة والرائعة بطرازيها المكشوف والكوبيه، وسيضمّ كلاهما تجهيزات M Sport Pakcage الرياضية من BMW مع تفاصيل في المقصورة وألوان خارجية من برنامج BMW Individual. ولم ينسَ المصنّع أيضاً عرض الفئة الخامسة Gran Turismo والسيارة الرياضية بالدفع الرباعي الجديدة X3.

من ناحية أخرى، ستحتفل MINI بالذكرى العاشرة لإعادة إطلاق علامتها التجارية في الشرق الأوسط في معرض دبي الدولي للسيارات وسوف تعرض طرازين سيلفتان أنظار الزوّار بدون شكّ، الأول هو MINI Coupe الجديد بالكامل، أول طراز بمقعدين من MINI والطراز الأكثر رياضية الذي ينضمّ إلى عائلة MINI، وسوف يعرض بعد بضعة أسابيع فحسب من إطلاقه إقليمياً في مهرجان DRIVE OUT LOUD من MINI في أواخر أكتوبر.

أما الطراز الثاني فهو MINI Paceman Concept كوبيه وهي سيارة النشاطات الرياضة الأولى ضمن فئة السيارات الصغيرة الراقية.

ومن المتوقّع أن يصبح حجر أساس في تنمية اسم MINI. وستعرض الشركة أيضاً طراز MINI Countryman، أول سيارة من MINI بأربعة أبواب ودفع رباعي، بالإضافة إلى MINI Cooper S Hatch.

والجدير بالذكر أن مجموعة BMW قد حققت مبيعات ممتازة في الشرق الأوسط بين شهري يناير وسبتمبر 2011، مع بيع 13777 سيارة BMW وMINI، أي بزيادة نسبتها 11% مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2010. وتشهد MINI نموّها الأكبر على الإطلاق مع ازدياد نسبته 85% في المبيعات يدفعه جزئياً طرح MINI Countryman الجديدة في المنطقة.

ويتطلع الدكتور يورغ بروير، المدير الإداري لمجموعة BMW الشرق الأوسط، للاحتفال بنجاح الشركة في المعرض وللاستفادة منه، فقال: quot;يشكّل معرض دبي الدولي للسيارات حدثاً رائعاً جيّد التنظيم يحضره الآلاف من هواة السيارات من أرجاء المنطقة لمشاهدة أحدث السيارات والإبداعات التقنية في عالم صناعة السيارات. وهو بالتالي فرصة ممتازة لنا لنعرض أحدث تقنياتنا وطرازات MINI وBMW. ننتظر مع مركز الخليج العربي الميكانيكي للمشاركة فيه بفارغ الصبر.quot;