رفض النجم الكولومبي جيمس رودريغيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، اختصار مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب الأرجنتيني في الدوري ربع النهائي من بطولة كوبا أميركا المقامة في تشيلي، بأنها مبارزة بينه وبين ليونيل ميسي، معتبرا أن مهاجم برشلونة لاعب من كوكب آخر.

وقال نجم ريال مدريد في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "ميسي هو من عالم آخر، وهو لاعب فريد من نوعه، لا يمكنك ابداً ان تقول انها مباراة بين ميسي وجيمس، لأن هذا الوصف غير عادل".

وذكرت صحيفة "أس" المقربة من النادي الملكي أن رودريغيز حاول التقليل من أهمية المواجهة بينه وبين ميسي، مضيفة أن اللاعب حاول التركيز فقط على مواجهة المنتخبين في البطولة.

كما أشارت الصحيفة إلى أن تصريحات رودريغيز التي أشاد من خلالها بميسي، قد تثير غضب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو زميل رودريغيز في النادي الملكي.

من جانب آخر أوضح رودريغيز أن المواجهة أمام الأرجنتين يوم الجمعة ستكون رائعة وقال: "بالتأكيد المباراة ستكون رائعة، منتخب الأرجنتين يلعب بشكل جيد، وعلينا أن نبذل قصارى جهدنا في مواجهتهم".

كما اعترف رودريغيز أن منتخب بلاده لعب بشكل سيئ ضد منتخب البيرو في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وحول مستواه في البطولة قال: "بالتأكيد أريد أن ألعب بشكل جيد، أنا أحاول دائما تقديم المساعدة، ولكن الأمور لا تسير دائما كما تريد".

وختم رودريغيز تصريحاته بالحديث عن عقوبة البرازيلي نيمار وايقافه أربع مباريات وقال: "أنا لا يمكن أن أتدخل في ذلك، لا أعرف ما حدث بالضبط بين نيمار والحكم".

&