يبدو أن النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني بات يحظى بشعبية أقل من الشعبية التي يحظى بها النجم الكولومبي جيمس رودريغيز، لدى جماهير النادي الملكي.

ووجد غاريث بيل لاعب كرة القدم الأغلى في العالم نفسه يلعب دورا ثانويا بعدما تعاقد ريال مدريد مع صانع الألعاب الكولومبي جيمس رودريغيز في فترة الانتقالات الصيفية للعام الماضي 2014.

فخلال نزول لاعبي الفريق الملكي من حافلة الفريق قبل مباراة إشبيلية في الجولة الخامسة والثلاثين من منافسات الليغا الاسبانية في مطلع هذا الأسبوع، التقطت عدسات المصورين الجناح الويلزي وهو يقوم بتصوير زميله جيمس رودريغيز مع أحد المشجعين بالكاميرا الخاصة لهاتفه النقال.

وبدا من خلال مقطع الفيديو أن هناك تحولا كبيرا من جماهير ريال مدريد تجاه غاريث بيل، فبعد أن كان معشوقهم الأول، تحول اللاعب الأغلى في العالم إلى مصور لتلك الجماهير من أجل التقاط الصور التذكارية لهم مع نجومهم المفضلين.

يشار إلى أن النجم الويلزي لا يزال يعاني مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي، حيث شارك صاحب الـ 26 عاماً في 44 مباراة وأحرز 17 هدفا، ما جعل وسائل الإعلام تتكهن بعودته إلى الدوري الإنكليزي الممتاز في ظل رغبة العديد من أندية البريميرليغ بضمه.

في المقابل فإن جيمس رودريغيز يتألق مع الفريق الملكي وقاده لتحقيق عدة انتصارات في الدوري المحلي وبلوغ نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث لعب دوراً بارزاً منذ عودته من الإصابة وقاد فريقه لتسجيل عدة انتصارات في المسابقتين المحلية والقارية، فضلا عن تسجيله هدفا رائعا في مرمى إشبيلية أعاد من خلاله إلى الأذهان هدفه في كأس العالم الذي حصل من خلاله على جائزة بوشكاش لأجمل هدف في عام 2014.

شاهد الفيديو:

&