لا تزال الشائعات تلاحق النجم الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني في ظل المستويات المتذبذبة التي يقدمها اللاعب مع الفريق الملكي منذ بداية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني دخل الصراع على ضم الأمير الويلزي، لينضم النادي البافاري إلى قائمة الأندية الكبرى التي ترغب بضمه ولعل أبرزها أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي الإنكليزية.

ووفقا للصحيفة فإن رغبة النادي الألماني بضم اللاعب الويلزي جاءت بتوصية من المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الذي يرغب بجلب اللاعب ليكون بديلا مثاليا للهولندي آرين روبن والفرنسي فرانك ريبيري في الموسم الكروي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن غاريث بيل قد يرحب بفكرة العمل تحت إشراف المدرب الإسباني بيب غوارديولا، لكن العقبة الوحيدة التي ستقف في وجه النادي البافاري هي تمسك رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز باللاعب ورفضه الدخول في مفاوضات للتخلي عنه.

وارتبط اسم اللاعب في الأشهر الأخيرة بالعودة إلى إنكلترا في ظل اهتمام العديد من الأندية الإنكليزية بضمه، إذ أن هناك معركة ثلاثية بين أندية البريمرليغ مانشستر يونايتد وتشلسي ومانشستر سيتي للظفر بخدماته.

ورغم ان بايرن ميونيخ لا يخصص مبالغ فلكية للتعاقد مع اللاعبين مثلما تفعل بعض الأندية الانكليزية والاسبانية الا ان الفوائد التجارية التي تصاحب شراء موهبة في حجم غاريث بيل قد تدفع إدارة النادي البافاري للتعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل.

وتناولت وسائل الإعلام الإنكليزية في اليومين الماضيين تقريرا يتحدث عن استعداد إدارة الشياطين الحمر لتقديم مبلغ 135 مليون يورو من اجل الظفر بخدمات اللاعب الويلزي.

كما ذكرت تقارير أخرى أن هناك صفقة تلوح في الافق بين ريال مدريد وتشيلسي تقضي بانتقال جناح الفريق الملكي الى صفوف البلوز، مقابل انتقال النجم البلجيكي إيدين هازارد إلى بطل أوروبا.

جدير بالذكر أن النجم الويلزي لا يزال يعاني مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الحالي، حيث شارك صاحب الـ 26 عاماً في 44 مباراة وأحرز 17 هدفا، ما جعل وسائل الإعلام تتكهن بقرب رحيله.

&