حقق ريال مدريد صاحب المركز الثاني فوزاً مستحقاً على ضيفه ألميريا بلاثية نظيفة في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني، معيداً الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة المتصدر الى نقطتين.

وبهذه الثلاثية نجح الفريق الملكي في تخطي حاجز الـ 100 هدف في الدوري الإسباني، ورفع رصيده من الأهداف إلى 102 هدف، في الوقت الذي جاء فيه الهدف رقم 100 بأفضل طريقة ممكنه عبر الكولومبي جيمس رودريغيز بكرة صاروخية على الطائر، على طريقة هدفه في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل، والذي سجله في مرمى المنتخب الأوروغواياني.

وبات بطل أوروبا والعالم يمتلك أكبر سجل تهديفي في الدوري الإسباني، وهو الفريق الوحيد الذي حقق مائة هدف حتى اللحظة، علما أن هذه هي المرة السابعة في تاريخ النادي الملكي، والسادسة على التوالي، التي يحقق فيها ريال مدريد رصيد 100 هدفا بالبطولة.

وذكر موقع النادي الملكي على شبكة الإنترنت أن ريال مدريد أيضا اقترب خطوة جديدة من تجاوز رصيد 104 هدفا الذي أحرزه الموسم الماضي بقيادة المدرب الحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي، علماً أنه يتبقى 4 جولات على انتهاء المسابقة.

من جهتها صحيفة "أس" الإسبانية ذكرت ان ريال مدريد لديه متوسط تهديفي بلغ 3 اهداف في المباراة الواحدة حتى الآن في الليغا، وفي حال واصل على هذا المنوال فإنه سينهي الموسم برصيد 114 هدفا، علماً أن أفضل معدل تهديفي لريال مدريد في موسم واحد بلغ 121 هدفا، وكان في موسم 2011-2012.

شاهد الهدف:&

&